من نحن

صوت المانيا شركة مسجلة كمؤسسة اعلامية صحفية واذاعية يديرها صحفييون واعلاميون متخصصون وتهدف الى نشر اخبار المانيا والقوانين والمستجدات الجديدة باللغة العربية ..وتنفرد بتقديم أحدث الأخبار الجديدة الصادرة من دائرة الهجرة بشأن الهجرة واللجوء.

 نلتزم دائما الصدق والموضوعية وعدم مهاجمة الاخرين .
نلتزم ببذل أقصى جهد ممكن لتقديم الواقع مجردا من الميول والاتجاهات السياسية والأيدلوجية والدينية والعقائدية بحيث لا يتم تلوين الأخبار، أو استخدام اللغة المثيرة أو أساليب التهويل، أو التهوين أو أى من الأساليب التى تؤثر سلبا على نزاهة العمل الصحفى والإعلامى.
نؤيد حرية التعبير وحق النقد الموضوعى بلاحدود، لنا ولغيرنا، على أن نفصل بين النقد البناء وتجريح الأشخاص.
يبذل فريق العمل جهده في تحرير وإخراج أوترجمة المادة الإعلامية بحيث يدعم الحقيقة والمعلومات التى يستقيها من المصادر المختلفة الموثوق بها.
نولي الاقليات والقادمون الجدد اهتماما خاصا ويبذل فريق العمل جهودا كبيرة في نشر أخبارهم رغم الصعوبة الشديدة في الحصول على المعلومات والتحقق من صحتها. كما نهتم برؤية الإعلام وتقاريره: بالسلب والإيجاب.
بالإضافة إلى الأخبار ننشر مقالات وتحقيقات عن المشكلات المختلفة، ومواضيع تخرج افكارها من احلام وطموحات الجالية العربية في
المانيا.
صوت المانيا
الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ////// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا ///////// فرصة العمل في ألمانيا /////// خدمة المستشار القانوني ///////لم الشمل

loading...
error: Content is protected !!