10 آلاف شخص في مظاهرة معادية للاسلام والاجانب بالمانيا

برلين – صوت المانيا / نجحت حركة بيغيدا في حشد  اكثر من 10 آلاف شخص في مظاهرة في مدينة درسدن شرقي ألمانيا للحركة التي تطلق علي نفسها أوروبيون وطنيون ضد أسلمة الغرب وهي حركة مناهضة للإسلام والأجانب.

ورفع المتظاهرون لافتات تحمل عبارات معادية للإسلام والمسلمين كما وقفوا دقيقة صمت في ميدان المسرح (ثياتر بلاتز) في مدينة درسدن، حدادا على أرواح الضحايا الذي قضوا في هجمات باريس مساء الجمعة الماضي.

وشهدت المظاهرة إجراءات أمنية مشددة من قبل شرطة درسدن، في المقابل خرجت مظاهرة من ألف شخص ضد حركة بيغيدا في المدينة.

جدير بالذكر أن حركة “بيغيدا” بدأت مظاهراتها المناهضة للإسلام والمهاجرين الأجانب في ألمانيا، مساء الاثنين، 20 أكتوبر 2014، وما زالت مستمرة في مظاهراتها مساء كل اثنين.

ومن ناحية اخري أطلقت الشرطة الألمانية سراح سبعة أشخاص تم توقيفهم الثلاثاء في غرب البلاد عند الحدود مع بلجيكا وهولندا. السلطات حقققت معهم في إطار الاشتباه بعلاقتهم باعتداءات باريس. ثلاثة من الموقوفين على الأقل مواطنون أجانب.

في الصباح تم توقيف امرأتين ورجلٍ عند مركز للتوظيف في بلدة ألسدروف المتواجدة في محيط مدنية آخن.

وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير كان قد أشار في وقت سابق إلى أن الحالة لاتبدو “مرتبطة بشكل مباشر باعتداءات باريس”.

الشرطة الأوروبية تكثف جهودها للعثور على صلاح عبد السلام المهاجم الثامن في اعتداءات باريس.
المصدر

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

اترك رد