قصة نجاح للاجئ سوري بالبرلمان الألماني بعد عام من وصوله لالمانيا

البرلمان الالماني
البرلمان الالماني
برلين –  صوت ألمانيا/لاجئ سوري يدعى صبحي عزيزي، ويبلغ من العمر 23 عاماً فقط، أصبح متدرباً لدى النائب في البرلمان الألماني عن الحزب الديمقراطي المسيحي -حزب المستشارة ميركل- أوليفر فيتكة، بعد عام من وصوله إلى المانيا، وذكرت أيضاً أنه يتحدث الألمانية بطلاقة وسبق ودرس العلوم السياسية في سوريا.
وكان عزيزي خرج من حلب هربا من الخدمة الإلزامية في جيش النظام، ووصل عن طريق التهريب إلى ألمانيا.موقع يتزت الألماني، قال إن عزيزي بدأ العمل بشكل تطوعي في ألمانيا لدى منظمة دكاريتكاس وعمل على إرسال سيرته الذاتية لجهات عدة بهدف الحصول على عمل.

يقول عزيزي لطالما أردت أن أجد عملاً له علاقة بدراستي لكن أن أعمل في البرلمان هذا لم يكن ابدا في الحسبان حتى أقاربي لم يصدقوا ذلك.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وينتظر صبحي انتهاء فترة التدريب 7 أشهر ليبدأ بالدراسات العليا، ويذهب اللاجئ السوري إلى مدرسة اللغة صباحاً للوصول إلى مستوى لغوي أكاديمي ثم يتوجه بعد ذلك إلى البرلمان لحضور الجلسات والقيام بابحاث…المزيد تابعونا على الفيسبوك من هنا
https://www.facebook.com/GermanyInArabic1/

للحصول على فرصة عمل في ألمانيا ومتابعة عشرات من فرص العمل التي تناسب خبراتك من هنا
http://germanyinarabic.com/archives/category/work

مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا
http://germanyinarabic.com/timesprayer

خدمة المستشار القانوني

صفحة الوسيط لفرص العمل في الخارج على الفيسبوك

الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ////// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا ///////// فرصة العمل في ألمانيا /////// خدمة المستشار القانوني ///////لم الشمل
loading...

You may also like...

error: Content is protected !!