عملية ترحيل جماعي للاجئين بدون انذار في ألمانيا

ترحيل اللاجئين من المانيا
ترحيل اللاجئين من المانيا
برلين –  صوت ألمانيا/اعلنت السلطات الألمانية، انها بدأت من امس أول عملية ترحيل جماعي لـ50 أفغانياً ممن رفضت طلباتهم للجوء وذلك بموجب اتفاق مع كابل.
وبحسب مجلة ديرشبيغل، سيتوجه الأفغان جوا من فرانكفورت إلى كابل ومنها إلى المناطق التي ينحدرون منها طالما أنها آمنة إلى حد معقول.

ولم تؤكد المتحدثة باسم وزارة الداخلية موعد الترحيل لكنها قالت إن السلطات ستنظم رحلة طيران إلى أفغانستان بنهاية العام، وإن الترحيل يجري وفقاً لاتفاق مع الحكومة الأفغانية أبرم في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وتشير بيانات المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين إلى أنه في العام الجاري أصبح الأفغان ثاني أكبر مجموعة من طالبي اللجوء في ألمانيا بعد السوريين.

يشار إلى أن أكثر من مليون مهاجر من الشرق الأوسط وإفريقيا ومناطق أخرى وصلوا إلى ألمانيا خلال العامين الماضي والجاري ما أثار مخاوف بشأن الأمن والاندماج وعزز التأييد لجماعات مناهضة للمهاجرين مثل حزب البديل من أجل ألمانيا..المزيد تابعونا على الفيسبوك من هنا
https://www.facebook.com/GermanyInArabic1/

للحصول على فرصة عمل في ألمانيا ومتابعة عشرات من فرص العمل التي تناسب خبراتك من هنا
http://germanyinarabic.com/archives/category/work

مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا
http://germanyinarabic.com/timesprayer

خدمة المستشار القانوني

صفحة الوسيط لفرص العمل في الخارج على الفيسبوك

الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ////// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا ///////// فرصة العمل في ألمانيا /////// خدمة المستشار القانوني ///////لم الشمل
loading...

You may also like...

error: Content is protected !!