عاجل – مكتب الهجرة وشؤون اللاجئين بألمانيا يضع الية لإطلاع طالبي اللجوء على احتمالات العودة إلى موطنهم

الانتطار امام المكتب الاتحادي للهجرة واالاجئين
الانتطار امام المكتب الاتحادي للهجرة واالاجئين
برلين –  صوت ألمانيا/قالت الرئيسة المستقبلية للمكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين بألمانيا عن احتمالية تأسيس محطة في مراكز وصول اللاجئين الجديدة تعمل على إطلاعهم على احتمالات إعادتهم إلى بلدانهم الأصلية مباشرة بعد وصولهم إلى ألمانيا.

يفحص المكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين بألمانيا إمكانية إبلاغ طالبي اللجوء الذين ليس لديهم فرص كبيرة في البقاء بألمانيا على احتمالات العودة إلى موطنهم بعد وصولهم مباشرة.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وقالت يوتا كورت، الرئيسة المستقبلية للمكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية: “يمكن تصور تأسيس محطة خاصة في مراكز وصول (اللاجئين) الجديدة كي تكون هناك نقطة اتصال أولى لهؤلاء الأشخاص”.

وأكدت كورت أن ذلك سيكون بالتأكيد أمراً حكيماً، ولكنها أشارت إلى أنه لم يتم البت فيه حتى الآن. وأوضحت المتحدثة أنه لابد أولاً من توفير المقومات المكانية والأفراد اللازمين لذلك.

يُشار إلى أن هناك مشروعاً تجريبياً في ولاية سارلاند منذ منتصف شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، يتم فيه تجربة إقناع طالبي اللجوء الذين لديهم فرص محدودة في البقاء بألمانيا بمغادرة البلاد طوعاً. جدير بالذكر أن كورت التي تشغل حتى الآن منصب نائب رئيس المكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين، سوف تتولى رئاسة المكتب اعتباراً من أول شباط/ فبراير القادم، لتكون خلفاً للرئيس الحالي للمكتب فرانك-يورغن فايزه الذي يتولى هذا المنصب منذ عام 2015…المزيد

الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ////// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا ///////// فرصة العمل في ألمانيا /////// خدمة المستشار القانوني ///////لم الشمل
loading...

You may also like...

error: Content is protected !!