بدأ التحقق في هويات اللاجئين الذين وصلوا ألمانيا في هذه التواريخ

اللاجئين
اللاجئين

برلين –  صوت ألمانيا/بناء على دعوة وزير التنمية الألماني غيرد موللر سيتم إعادة التحقق في هويات كل اللاجئين الذين دخلوا إلى ألمانيا قبل عام 2017.،وسيكون التحقيق المبدئى خلال عامي ٢٠١٥ و٢٠١٦ كما أكد موللر أنه سيكشف عن مشروع مارشال لتنمية إفريقيا وقال في تصريحات لريداكسيونس نيتسفيرك دويتشلاند “من حق الناس تسجيل كامل غير ناقص وكذلك معايير مضبوطة لتحقق من هويات جميع اللاجئين الذين دخلوا ألمانيا منذ عامين”.
واشار موللر بهذا الصدد إلى المجرمين المعروفين من قبل السلطات الأمنية، كما هو شأن أنيس عامري الذي نفذ هجوما إرهابيا في أحد أسواق عيد الميلاد وسط برلين، إضافة إلى حالات تحايل من قبل بعض اللاجئين للحصول على مساعدات اجتماعية بشكل غير قانوني. وأوضح الوزير بهذا الصدد أن هناك “لاجئين وصلوا لألمانيا تمكنوا من خلال تسجيلهم أكثر من مرة من الاستفادة من مساعدات اجتماعية تقدر بالملايين”.

وزارة الداخلية الألمانية قالت أن إعادة تسجيل اللاجئين والتدقيق في هويتهم هي عملية تم انجازها. وأكدت الوزارة أن جميع اللاجئين تم تسجيل معطياتهم البيومترية إضافة لسجلاتهم الجنائية وبيانات هيئة  حماية الدستور. وأضاف متحدث باسم الوزارة في برلين أنه لا يمكن السماح لأي شخص بتسجيل نفسه مرتين، وبالتالي إمكانية االتحايل والاستفادة من المساعدات الاجتماعية بهويات مختلفة.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وفي السياق نفسه كشف موللر أنه سيعلن خلال أسبوعين عن ما أسماه بمشروع مارشال لإفريقيا. وأكد أن البداية ستشمل شراكة متوسطية تضم مصر والدول المغاربية الثلاث المغرب، تونس والجزائر، موضحا أن الأمر سيتعلق بـ “تعاون اقتصادي ببعد جديد تماما… المزيد

الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ////// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا ///////// فرصة العمل في ألمانيا /////// خدمة المستشار القانوني ///////لم الشمل
loading...

You may also like...

error: Content is protected !!