دول أوروبية وكوريا يفتحون فرصاً للاقامة والاستثمار لمن لديهم مشاريع تجارية وسياحية

برلين –  صوت ألمانيا/كتب – احسان محمد / دعا سفراء وقناصل دول البرتغال، والسويد، وبريطانيا، إضافة إلى كوريا الجنوبية صغار وكبارالمستثمرين إلى شراكات تجارية مع بلادهم. وطلبوا أن تكون بلادهم أحد الخيارات السياحية خلال الصيف القادم.
وشددوا على ضرورة دفع العلاقات الاقتصادية والتجارية إلى أعلى مستوياتها انطلاقا من المصالح المشتركة التي تربطهم بدول الاتحاد الأوروبي ونمور آسياوتبادل الخبرات ونقل التقنية الأوربية.
وأكد البرتغالي مانويل كارفالو أن بلاده تنظر إلى فرص استثمارية خصوصا في المجال الزراعي، إضافة إلى الفرص الواعدة في قطاعات السياحة والطاقة بأنواعها المختلفة، إضافة إلى الإنشاءات، والبناء، والأغذية، وتقنية المعلومات والتكنولوجيا.
وقال السويدي يان كنوتسو إلى أهمية تكثيف تبادل الوفود التجارية للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة، وبناء شراكات إستراتيجية في المجالات التجارية المختلفة. ونوه إلى رغبة السويد في أن تكون إحدى المحطات الرئيسية للسائح العربي خلال الصيف القادم.
وأوضح البريطاني بجدة باري بيتش ضرورة التعاون المشترك وتبادل المعلومات والبحوث العلمية في القطاع الصناعي، بما يساهم في تبادل الخبرات ووسائل التدريب المشتركة، خصوصا في مجال الرعاية والخدمات الصحية …..المزيد

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد
البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!