الشرطة الألمانية توضح تفاصيل وأسباب اعتقال الشاب السوري وتكشف علاقته بفصيل ارهابي

القبض علي المتهم
القبض علي المتهم
برلين –  صوت ألمانيا/كتب خالد عبد الكريم/ اعتقلت الشرطة الألمانية، شابا سوريا، يشتبه في انضمامه لتنظيم “الدولة الإسلامية”. وذكر ممثلو الادعاء الاتحادي أنه تم اعتقال الرجل البالغ من العمر 23 عاما في ولاية بادن- فيرتمبرغ جنوب غرب البلاد وتم تفتيش شقته.

ويتهم الرجل الذي تم اعتقاله بانضمامه لجماعة مسلحة في الحرب الأهلية في سوريا. وطبقا للتحقيقات، انضم الرجل إلى داعش في أوائل عام 2013 وشارك في عمل عسكري.

وتشير تقديرات هيئة مكافحة الجريمة الأخيرة إلى أن عدد الخطرين الإسلاميين الموجودين في ألمانيا يصل في الوقت الراهن إلى أكثر من 600 شخص، ويعد هذا رقما قياسيا جديدا في أعداد هؤلاء الأشخاص، ومنذ الصيف الماضي، لا يكاد يمر شهر في ألمانيا دون القبض على شخص مشتبه في صلته بالإرهاب.

ويذكر أن المدن الكبرى في أوروبا مثل لندن وباريس وبرلين وبروكسل تعرضت في السنوات الأخيرة لسلسلة من الهجمات الإرهابية، أثارت حالة من القلق بين سكانها، واستدعت إعلان حالة التأهب على نحو متزايد خشية وقوع المزيد من هذه الهجمات….المزيد

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد
البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

اترك رد