مؤسسات خليجية ترفع استثماراتها الى 110 مليارات في كندا وتطلب لاجئين ومهاجرين جدد للعمل في فروعها بمونتريال وتورنتو

الاستثمار
الاستثمار
برلين –  صوت ألمانيا/كتب خالد عبد الكريم/اعلنت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، ودائرة التنمية الاقتصادية وحكومة دبي إن الاستثمارات الإماراتية في كندا بلغت 110 مليارات درهم، وفقاً لبيان صحفي تلقت صوت كندا نسخة منه.

وبحسب بيان صحفي ” أكد آل هينتون تزايد صادرات كندا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 14% سنوياً.

وقال آل هينتون خلال زيارة بعثة تجارية إماراتية لكندا: إن أكثر من 150 شركة كندية افتتحت مقرات إقليمية لها في دولة الإمارات.

وخلال الأسبوع الماضي، شارك أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة، في وفد تجاري من دولة الإمارات توجه إلى كندا، وقامت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار بتنظيم الزيارة للاطلاع على خطوات وفرص الاستثمار حيث ستفتح المؤسسات الاماراتية فروع لها في كندا وتطلب مهاجرين ولاجئين جدد للعمل هناك

وزار المسؤولون الإماراتيون المشاركون في الوفد مدينتي مونتريال وتورنتو الكنديتين في مسعى لتعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين البلدين وستكون المدينتين بداية لفرص الاستثمارات الخليجية في كندا ومجالا لفتح فرص عمل كبيرة هناك.

ويعتبر “مركز دبي للسلع المتعددة” جهة حكومية مختصة في تعزيز حركة التجارة والاستثمار، وتوفير بيئة محفزة لتداولات السلع، والذي يطور حالياً “منطقة برج 2020″، التي ستحتضن أطول برج تجاري في العالم، لتزويد الشركات الكبيرة بعقارات تجارية من نوعها ضمن إمارة دبي.
وسيتم خلال الاسابيع القادمة الاعلان عن فرص العمل في المؤسسات الاماراتية بكندا من هنا او عبر هذا الرابط

archives/category/gulfjobs

المزيد

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *