تحذير هام – ننشر القائمة الكاملة بكل أنواع الشامبو المسرطنة…انظروا إذا كان الشامبو الذي تستعملونه موجوداً !

منتجات شامبو مسرطنة
منتجات شامبو مسرطنة

منوعاتألمانيا بالعربيكتبت ياسمين خليل/أظهرت دراسة مجموعة  التأثيرات المؤذية لبعض ماركات الشامبو التجارية  حيث أصدر مركز صحة البيئة في أوكلاند في كاليفورنيا، دراسة عن الشامبوهات والصابون كشفت عن نتيجة صادمة :
98% من هذه المستحضرات مسرطنة بسبب وجود مادة معروفة باسم cocamide diethanolamine cocamide DEA).
يجب أن لا تغشنا بعد الآن المزاعم الخاطئة للشركات التي ليس لها أي أساس مع وجود ال Cocamide DEA كمركب أساسي في منتجات الشامبو الخاصة بها.
سواء كانت هذه الماركات Colgate, Palmolive, Colomer, Paul Mitchell أو غيرها، هذه الشامبوهات المعروفة تجارياً اليوم لديها أسرار ثقيلة عليها أن تخفيها وإلا لن تباع كما يتمنى المصنعون.
أغلب المعلومات الموجودة على الشامبوهات عن تركيبتها ليست سوى أكاذيب ومعلومات خاطئة هدفها غش المستهلك وجعله يعتقد أن المنتج الذي يشتريه طبيعي وعضوي.
على الماركات المشهورة عالمياً أن تثبت مصداقيتها اليوم بعد هذه الدراسة الشهيرة، لأن ال Cocamide DEA يدخل في أساس هذه الصناعة.
إذا كنتم معجبين بهذه الماركات، عليكم أن تقرأوا القائمة التالية لتتأكدوا أنكم لستم معرضين لمخاطر السرطان :
قائمة كل أنواع الشامبو المسرطنة.
منتجات شهيرة تشمل شامبوهات بالموليف وبالمرز وبول ميتشل وول مارت وهربل أسنس وسباركل لايت، وفيليب وغيرها، وبالإضافة إلى ذلك كشفت الاختبارات المعملية عن أن هذه المادة المسرطنة تستخدم أيضًا فى منتجات الأطفال وأشهرها شامبو وبلسم الأطفال جونسون.
الشركات المصنعة والموزعة لهذه المنتجات، بما فى ذلك Prell, Paul Mitchell and Colgate Palmolive shampoo”، ومن ضمنها منتجات مخصصة للأطفال، ومنها ما كان يتم التسويق لها على أنها طبيعية ومصنعة من مواد طبيعية ليس لها أى تأثير سلبى على الصحة.
تعلموا كيف تحضرون شامبو منزلي من هذه المحتويات الطبيعية 100% :
وصفة شامبو عضوي طبيعي
المكونات :
• نصف كوب من حليب جوز الهند
• ثلثا كوب من الصابون البلدي المصنوع على الطريقة التقليدية
• 15 نقطة من أي زيت عطري تختارونه
• ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز أو زيت الزيتون
امزجوا كل المكونات في قنينة ورجوها جيداً لمدة دقيقتين. سيعطيكم نتيجة رائعة وبدون مخاطر بكل تأكيد!……المزيد

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

اترك رد