اكتشاف عالمي غير مسبوق سينهي مشكلة المشاكل في الموبايلات

هاتف
هاتف

منوعات ألمانيا بالعربي/ كتب احسان محمد/ نجحت جامعتان مرموقتان في الولايات المتحدة، في التقدم بخطوات كبيرة في بحوث على مادة جديدة، ستطيل عمر بطاريات الهواتف، ما قد يسمح للمستخدمين بشحن الهاتف أربع مرات في العام فحسب.

ويعمل الباحثون بجامعتي ميشيغان وكورنيل على مادة جديدة تستقطب الطاقة الكهربائية والمغناطيسية في نفس الوقت، مما يزيد عمر البطارية.

ووفقا لصحيفة “إنديندنت”، فإن المادة الجديدة ستزيد فعالية الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر 100 مرة، مما يعني عدم الحاجة لشحن الأجهزة سوى عبر فترات طويلة.

وتسبب الحاجة إلى شحن الهواتف، خاصة الذكية، بشكل مستمر  إزعاجا للمستخدمين الذين قد يفاجئون بنفاد بطارية الهاتف، ويكون عليهم باستمرار التقيد بضرورة شحنه.

وأكد أحد العناصر الرئيسية الموكلة بالبحث، أن هذه التقنية ستكون موجودة بحلول 2030….المزيد

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

اترك رد