بالفيديو..لاجئون برشق الشرطة الألمانية بالحجارة بسبب متحولتان جنسيا ً

الشرطة الالمانية تلقي القبض
الشرطة الالمانية تلقي القبض

برلين – صوت المانيا / في واقعة جديدة موسفة قام لاجئين في مدينة دورتموند بألمانيا بالاشتباك مع الشرطة الالمانية وإلقاء الحجارة عليها بسبب اعتقال بعض الشباب اثر شجار مع اثنين من مثليي الجنس.
وقال موقع “sat1nrw” الألماني أن شرطة مدينة دورتموند في ولاية نوردراين فيستفالن ألقت القبض على ثلاثة لاجئين شبان من شمال أفريقيا، بعد أن قاموا برجم المثليين بالقرب من محطة للقطارات في المدينة.

وأوضحت الصحيفة أن الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاما حاولوا أولا التعرف على الضحيتين، لكنهم فور معرفتهم بأنهم من المثليين قرروا مهاجمتهما.

ونقل “sat1nrw” عن إحدى الضحيتين وتدعى إيليسا، قولها: “استمر رشقنا بالحجارة عدة ثوان… قاموا بأخذ الحجارة من أكوام مكدسة وألقوها علينا”.

من جهتها، قالت الضحية الأخرى وتدعى ياسمين إن “سلوكهم كان بربريا… إنهم همجيون”، مضيفة أنها لم تشعر بخطر بسبب توجهاتها الجنسية منذ 30 عاما، وأنها لا تستطيع الثقة في أنها في مأمن. وأنها نصبت كاميرات مراقبة في المسكن، خوفا من تكرار الهجوم.

أما في هنغاريا، أصيب شرطيان بجروح في مركز لإيواء اللاجئين “كيسهالاس”، الأحد 17 يناير/كانون الثاني، جراء رمي مجموعة من الشبان الحجارة عليهم، دون تأكيد ما إذا كان هذا الهجوم على خلفية متطرفة..المزيد

 شاهد الفيديو

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *