اصابات وجروح في شجار بين مائتي لاجئ بمركز إيواء ألماني

برلين – صوت المانيا /أصيب عدد من اللاجئين في مركز لإيوائهم بولاية بادن فورتمبرغ الألمانية بعد اندلاع شجار بين حوالي مائتين منهم. أفراد من الشرطة يرجحون أن سبب الشجار اختلاف في مسائل دينية حول تعاطي الكحوليات.

تصاعد شجار بين ما يصل إلى مائتي لاجئ في مركز لإيواء اللاجئين بمدينة لايمن في ولاية بادن فورتمبرغ الألمانية ليلة السبت/ الأحد. وذكر متحدث باسم الشرطة اليوم أن الشجار أسفر عن إصابة الكثير من الأشخاص وتطلب الأمر نقلهم إلى المستشفى.

ولم يعلن المتحدث عن عدد الإصابات وشدتها. ووفقاً للشرطة، لم يكن معروفاً في البداية حجم الشجار لدرجة أنه لم تتوجه سوى سيارتا دورية فقط إلى موقع المركز عقب تلقي الاستدعاء في منتصف الليل. وقال شرطي: “كان الحديث عن ثلاثة إلى أربعة مشاركين في الشجار”، ولكن سرعان ما تم استدعاء تعزيزات.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

ويرجح أفراد الشرطة أن أسباب الشجار هي خلافات في الآراء بشأن مسائل عقائدية. ويتردد أن مجموعة اتهمت أخرى بأنهم “مسلمون سيئون” لأنهم احتسوا كحوليات.المزيد

الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ////// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا ///////// فرصة العمل في ألمانيا /////// خدمة المستشار القانوني ///////لم الشمل
loading...

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!