قتيل ألماني ثان في هجوم سوسة

برلين – صوت المانيا / ارتفع عدد الضحايا الألمان في الهجوم الذي نفذه شاب تونسي بسوسة إلى اثنين، وفق أعلنته وزارة الخارجية الألمانية ، وذلك في إطار التحقق من جثامين الضحايا. وكان قد أعلن في وقت سابق عن مقتل مواطن ألماني في ذلك الهجوم.

يذكرا أن وزير الداخلية الألمانية توماس دي ميزير كان قد وصل إلى تونس في زيارة وصفتها وكالة الأنباء الألمانية بأنها تضامنية عقب الهجوم الإرهابي الذي تعرض له أحد الفنادق في مدينة سوسة التونسية الساحلية.

وزار دي ميزير مع نظرائه من الحكومات البريطانية والبلجيكية والفرنسية فندق (إمبريال مرحبا) الذي تعرض للهجوم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي الزيارة الثانية التي يقوم بها وزير الداخلية الألمانية لتونس هذا العام. وقبل ثلاثة أشهر شارك دي ميزير في مسيرة تأبين لضحايا الهجوم الإرهابي على متحف “باردو” الوطني في تونس. وأودى الهجوم الذي نفذه متطرفون في 18 آذار/مارس الماضي بحياة أكثر من 20 شخصا، معظمهم سائحون أجانب.

وتعهدت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل مطلع الأسبوع الجاري للرئيس التونسي باجي قائد السبسي بمزيد من الدعم في مكافحة الإرهاب. تجدر الإشارة إلى أن ألمانيا تساعد تونس في تدريب قوات الشرطة.
DW

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

اترك رد