ألمانيا تفتح الباب لاستقبال 400 ألف طالب لجوء جديد

 برلين – صوت المانيا / صرح  مانفريد شميت مدير المكتب الاتحادي للهجرة و اللاجئين في ألمانيا، انه يتوقع استمرار ارتفاع أعداد طالبي اللجوء لألمانيا ليبلغ 400 ألف هذا العام داعيا ً إلى الاستعداد لاستمرار ارتفاع أعداد اللاجئين القادمين من مناطق الحروب في العالم خلال السنوات المقبلة.. مشيرا الى إن طلبات اللجوء المتوقعة في نهاية العام الجاري تعادل ضعف ما كانت عليه في العام الماضي 2014، وثمانية أضعاف ما كانت عليه في عام 2010، وحثت السلطات الألمانية على التركيز على الحالات التي من أجلها تم وضع حق اللجوء وذلك نظرا للأعداد الكبيرة لطالبي اللجوء.وان المانيا تفتح الباب لمزيد من اللاجئين القادمين من مناطق الحروب.

يذكر أن المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين، الذي يتخذ مدينة “نورنبرغ” مقرا له، يعتزم التسريع في إجراءات رفض طلبات اللجوء غير المبررة القادمة من مناطق مثل البلقان.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *