بالفيديوهات – القبض على المسلح الذي الذي أطلق النار على المهاجرين أصحاب البشرة السمراء ✅

اطلاق النار
اطلاق النار

روما –  صوت ألمانيا/في حادث عنصري جديد قام  رجلا فتح النار على المارة في مدينة ماتشيراتا بوسط إيطاليا يوم السبت مما أسفر عن إصابة أربعة مهاجرين أفارقة على الأقل في هجوم قد تكون دوافعه عرقية.

فيما ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الحادث أسفر عن إصابة ستة مهاجرين على الاقل بينهم إمراة

وناشد رئيس بلدية المدينة، الواقعة على بعد نحو 200 كيلومتر إلى الشرق من العاصمة روما، السكان البقاء في منازلهم.

وقال رئيس البلدية رومانو كرانتشيني في بيان نشرته صفحات محلية على فيسبوك “ابقوا في منازلكم حتى إشعار آخر. هناك مسلح في سيارة يطلق النار في المدينة”.

ووقع إطلاق النار بعد أيام من العثور على جثة شابة إيطالية تبلغ من العمر 18 عاما مقطعة ومخبأة في حقيبتين. واعتقل مهاجر نيجيري فيما يتعلق بمقتل الشابة.

وقال موقع صحيفة كورييري ديلا سيرا على الإنترنت إن رجلا أطلق النار من نافذة سيارة على اثنين من المهاجرين الأفارقة الشبان بعد الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي بقليل (1000 بتوقيت جرينتش) يوم السبت مما أسفر عن إصابة أحدهما. وبعد فترة وجيزة تعرض مهاجر آخر وامرأة سوداء لإطلاق النار.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الشرطة اعتقلت رجلا مسلحا يعتقد أنه المهاجم….المزيد

شاهد الفيديوهات

 

 

.

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

اترك رد