وأخيرا تحقيق العدالة علي قاتلي الطفل السوري الشهيد آلان الكردي

برلين – صوت المانيا /واخيرا العدالة تتحقق علي قاتلي الطفل السوري الشهيد آلان الكردي ..فقد اصدرت محكمة تركية حكما علي سوريين بتهمة تهريب البشر في حادث متعلق بوفاة الطفل غرقاً، والذي هزت صورة جثته الملقاة على أحد الشواطئ التركية العالم وسلطت الضوء على معاناة اللاجئين السوريين في الطريق إلى أوروبا.

وقالت وكالة “دوغان” الإخبارية التركية بأن محكمة أدانت سوريين بتهم تتعلق بتهريب البشر على صلة بحادثة غرق الطفل آلان الكردي. وكان آلان، الذي كان يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، قد لقي حتفه في سبتمبر/ أيلول الماضي مع والدته وشقيقه، بينما نجا والده، بعد غرق القارب الذي كانوا يحاولون الهجرة على متنه من تركيا إلى اليونان.

وكانت صورة جثة الطفل الكردي السوري وهي ملقاة على رمال أحد السواحل التركية قد هزت العالم بما تعكسه من معاناة شعب بأكمله.

وتمت تبرئة السوريين من اتهامات أكثر خطورة تتعلق بالقتل الناتج عن الإهمال. وكان قد تم دفن الصبي مع أفراد أسرته في بلدة كوباني الكردية السورية القريبة من الحدود مع تركيا.

ووفقاً لبيانات الأمم المتحدة، وصل أكثر من مائة ألف مهاجر بحراً إلى سواحل أوروبا منذ مطلع العام.

…………….. المزيد

نرجو من الجميع تسجيل رأيهم بتعليق أسفل المنشور بصفحة الفيسبوك من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد
البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!