هام لمن يرغب في السفر فنزويلا

برلين –  صوت ألمانيا/يطلب جواز سفر ساري المفعول من كافة الجنسيات.
متطلبات التأشيرة
1
ما هي الجنسيات التى لا يطلب منها وجود تأشيرة؟
غير مطلوب من مواطنو الدول التالية وجود تأشيرة عند دخولهم كسياح:
أستراليا, ألمانيا, أنتيغوا وباربودا, أندورا, إسبانيا, إيطاليا, الأرجنتين, الأنتيل الهولندية, الأوروغواي, البرازيل, السويد, المجر, المكسيك, المملكة المتحدة, النرويج, النمسا, الولايات المتحدة, اليابان, اليونان, باراغواي, باربادوس, بلجيكا, بلغاريا, بليز, بنما, تايوان, ترينيداد وتوباغو, تشيلي, جامايكا, جبل طارق, جمهورية أيرلندا, جنوب أفريقيا, جُزر فيرجن البريطانية, رومانيا, سان مارينو, سانت كيتس ونيفيس, سانت لوسيا, سويسرا, غواتيمالا, فرنسا, فنلندا, كرواتيا, كندا, كوستاريكا, لوكسمبورغ, ليختنشتاين, مالطا, ماليزيا, مملكة الدنمارك, موناكو, نيوزيلندا, هولندا.
2
المستندات المطلوبة لطلب التأشيرة
التأشيرة السياحية:
    استمارة الطلب
    صورة شخصية بحجم يصلح لجواز السفر
    جواز سفر ساري المفعول به صفحة فارغة بالكامل
    دفع رسوم التأشيرة
    عند تقديم الطلب بالبريد، يتم ختم المظروف وكتابة العنوان الشخصي عليه.
3
    التأشيرة السياحية: 90 أيام.
4
تكاليف التأشيرة
    : 43.8 EUR
5
الوقت اللازم لإصدار التأشيرة
    التأشيرة السياحية: 3 أيام
    : 3 أيام
برنامج الجنسية من فنزويلا
تبحث عن جواز سفر ثان يمنحك الكثير من حرية السفر دون تأشيرة وإقامة معفاة من الضرائب؟ الآن يمكنك “ضرب عصفورين بحجر واحد”!
مع برامج جواز السفر والإقامة الحصري هذا من شركة نادي أدوات الخصوصية المحدودة يمكنك تحقيق الخصوصية وأهدافك المالية!
برنامج الجنسية من فنزويلا! أفضل برامج جنسية ثانية على الانترنت وأكثرها شعبية! استفد الآن من هذا البرنامج ويمكنك أن تصبح مواطناً فنزويلياً في أقل من ستة أشهر!
venezuelan-residency-svc
“جواز سفر ثان يمكن أن ينقذ حياتك!”
– الدكتور والتر بلفورد، خبير الجنسية الثانية
نقدم لك فيما يلي نظرة محدثة عن أفضل برامج المواطنة لدينا، وبرنامج جواز سفر ثان، مع الكلفة الحالية والمدة لإنجاز طلبك لدى الجهات الحكومية المختصة.
واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديكم أي أسئلة إضافية عن طريق الاتصال بنا هنا.
فنزويلا
من الواضح والأكيد أنك لن تجد أسهل وأفضل من برامج الجنسية الثانية وجواز السفر الثاني التي تقدمها شركة نادي أدوات الخصوصية المحدودة عبر أحد وأكثر مصادرنا مصداقية وفاعلية.
مطلوب زيارة واحدة لمدة اسبوع لاتمام المعاملة.
خلال شهر آب أغسطس 2015، يوفر النادي تذكرة الطائرة والإقامة في فندق خمس نجوم لزبائنه.
نحن متحمسون جدا لهذا البرنامج الجديد والعملي، كما أنه لن يترك في ذهنك أي شك حول قانونية البرنامج وصحة الوثائق وبأفضل وأدنى التكاليف ورغم أنه من المفضل تعلم اللغة الإسبانية إذا كنت ترغب بالإقامة والعمل في البلد إلا أنها ليست شرطاً للحصول على الجنسية!
معلومات حول البرنامج:
يتم معالجة هذا البرنامج الفنزويلي تحت واحدة من “البعثات البوليفارية” في البلاد _ (Misión Identidad) _، والتي هي سلسلة من برامج مكافحة الفقر والرعاية الاجتماعية التي تشجع أيضا الهجرة الاقتصادية القائمة ايضاً على التجنس.
إلى جانب جواز السفر ستحصل على شهادة التجنس، وcedula (بطاقة الهوية الوطنية) كما تحصل على شهادة من الرئيس الحالي لإدارة خدمة تحديد الهوية، الهجرة والأجانب (SAIME) للترحيب بك كمواطن جديد، وتحصل على وثيقة من قسم الهجرة (SAIME) تؤكد أن كافة البيانات والوثائق من بطاقة الهوية الوطنية وجواز السفر الخاصة بك صحيحة وفي قواعد البيانات كما وتصديق من وزارة الخارجية تعلن كل ما تحملونه من مستندات هي في النظام مع جميع الطوابع والأختام والتوقيعات، وأخيرا وليس آخرا تحصلون على رخصة قيادة.
ويتم إصدار جوازات السفر الفنزويلية للمواطنين من فنزويلا إلى السفر خارج البلاد. تم إصدار جوازات السفر البيومترية منذ يوليو 2007، مع شريحة RFID تحتوي على صورة وبصمات الأصابع. تبقى جوازات السفر الصادرة في وقت سابق صالحة حتى تنتهي.
كما منذ عام 2013 تحتوي جوازات السفر على 34 صفحة وعلى الجزء السفلي منها رمزاً بيومترياً ويظهر على أعلى الغلاف الخارجي اسم “جمهورية فنزويلا البوليفارية” ويحتوي على معلومات صاحب الشخصية في شكل رقمي على بطاقة بلاستيكية والذي يحمل أيضا منطقة مقروءة آليا في الأسفل،
كما أصبحت فنزويلا عضوا كامل العضوية في ميركوسور (Mercosur)، لذلك يتغير شكل جواز سفر لينسجم مع نموذج ميركوسور، مع غطاء أزرق عميق مكتوب عليه ميركوسور في الأعلى.
جواز السفر الفنزويلي صالح لمدة عشر سنوات وهو قابل للتجديد بعد ذلك في أي سفارة / قنصلية فنزويلية في جميع أنحاء العالم.
يتمتع المواطن الفنزويلي بحرية السفر دون تأشيرة أو بتأشيرة عند الوصول إلى إلى 131 بلدا وإقليما، ليحتل جواز السفر الفنزويلي المرتبة 25 في العالم.
هذا هو أفضل برنامج جواز سفر قانوني ومضمون يمكن الحصول عليه مع جميع الوثائق موقعة ومختومة وقانونية حسب الأصول. فأنت تصبح حقا مواطنا من فنزويلا ويمكنك السفر للاقامة والعمل في البلد غدا كأي مواطن فنزويلي.

الكلفة هي 90000$ لكل شخص بالغ و $65000 للزوج وفقط 40000 $ لكل طفل دون سن 18 عاما، هذا اضافة الى رسم الإحالة الذي يدفع الى شركة نادي أدوات الخصوصية المحدودة والبالغ 5800$ عن كل طلب فردي او 11600$ للأسر المكونة من شخصين أو أكثر….المزيد 

الكاتب

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...