كيف تحصل على المشورة الشخصية من داخل وخارج ألمانيا مجانا

برلين –  صوت ألمانيا/يتوافر العديد من مراكز المَشورة في كافة أنحاء ألمانيا، والتي تقدم لك المَشورة دون مُقابل وهناك أيضا مراكز لتقديم المَشورة في بعض البلدان خارج ألمانيا. ويُزودك الخط الساخن العمل والمعيشة في ألمانيا بإجابات وافية عبر الهاتف على أسئلتك بخصوص الاعتراف، والبحث عن وظيفة، والعمل، وتأشيرات دخول ألمانيا، ودورات اللغة الألمانية. ومن الأفضل أن تحرص على تلقي المَشورة قبل أن تبدأ إجراء الاعتراف.وستجد بيانات ومعلومات الاتصال على الصفحات التالية.
الخط (الهاتفي) الساخن
يُجيب الخط (الهاتفي) الساخن العمل والمعيشة في ألمانيا Arbeiten und Leben in Deutschlandعلى أسئلتك حول الاعتراف وغيرها من الموضوعات باللغتين الألمانية والإنجليزية.
 الخط الهاتفي telephone number +49 30 1815-1111.
المَشورة الشخصية في ألمانيا
إحصُل على المَشورة الشخصية، ودون مقابل! يتيح لك برنامج الدعم الإندماج من خلال التأهيل IQ Netzwerk مَشورة شخصية في العديد من مراكز المَشورة في كافة أنحاء ألمانيا.
المَشورة الشخصية في ألمانيا
إحصل على المَشورة شخصيا! فمُختصّات ومُختصّي المَشورة لبرنامج الدعم الإندماج من خلال التأهيل (IQ) سيبذلون لك مُساعدتهم بخصوص إجراءات الاعتراف .
يُقدم لك برنامج الدعم الإندماج من خلال التأهيل (IQ) المَشورة دون مُقابل.
علاوة على ذلك، تُوفر مراكز مُختلفة من برنامج الإندماج من خلال التأهيل (IQ) تدابير تأهيل، تتمثل في دورات تعليمية تدريبية، إما للمجموعات، وإما لفرد واحد فقط. فإذا كُنت قد خُضت إجراءات الاعتراف، ولم تحصل بعد على اعتراف كامل بمؤهلك المِهني، فلا يزال بإمكانك من خلال مُشاركة ناجحة، الحصول على الاعتراف الكامل بالفعل.
ملاحظة: إذا كنت لا تعيش بالفعل في ألمانيا، فتكرّم بالاتصال بمركز تقديم المَشورة في الولاية الإتحادية الألمانية، التي تُخطط للعمل فيها.
المَشورة الشخصية خارج ألمانيا
إذا لم تكن تعيش بعد بالفعل في ألمانيا، فيمكنك الإتصال بمراكز المَشورة المُتاحة في بلدان أخرى. دعهم يُقدمون لك المَشورة هناك دون مُقابل تقديم طلب الاعتراف الخاص بك وأنت في موطنك الأصلي. إحصل على المَشورة الشخصية خارج ألمانيا، ودون مقابل أيضا، فهذا مُتاح في بعض البلدان.
إذا لم يتوافر مركز مَشورة في موطنك الأصلي ، فيمكنك الاتصال بمراكز المَشورة التابعة لبرنامج الإندماج من خلال التأهيل (IQ) في ألمانيا.
مصر (جمهورية مصر العربية)
تُقدم الغُرفة التجارية الألمانية الخارجية، مصر AHK Ägypten اليك المَشورة شخصيا بالقاهرة، باللغات العربية والألمانية والإنجليزية.
الصين
تُقدم الغُرفة التجارية الألمانية الخارجية، الصين AHK China اليك المَشورة شخصيا بمدينة شنغهاى، باللغات الصينية والألمانية والإنجليزية.
الهند
تُقدم الغُرفة التجارية الألمانية الخارجية، الهند AHK Indien اليك المَشورة شخصيا بمنطقة Pune، باللغتين الألمانية والإنجليزية.
إيران
تُقدم الغُرفة التجارية الألمانية الخارجية، إيران AHK Iran اليك المَشورة شخصيا بمدينة طهران، باللغات الفارسية والألمانية. والإنجليزية.
إيطاليا
تُقدم الغُرفة التجارية الألمانية الخارجية، إيطاليا AHK Italien اليك المَشورة شخصيا بمدينة ميلانو، باللغات الإيطالية والألمانية والإنجليزية.
بولندا
تُقدم الغُرفة التجارية الألمانية الخارجية، بولندا AHK Pole اليك المَشورة شخصيا بمدينة وارسو، باللغتين البولندية والألمانية.
أسبانيا
تتوافر للمُهتمين بالاعتراف المهني في مركز مَرحبا Welcome-Center بمدينة مدريد إمكانية الحصول على المَشورة محليّا، إما هاتفيا أو كتابيا أو بالحضور الشخصي.
فييتنام
تُقدم الغُرفة التجارية الألمانية الخارجية، فييتنام AHK Vietnam اليك المَشورة بمدينة هوتشي مِنّه، باللغات الفييتنامية والألمانية والإنجليزية…المزيد 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...