جلسة مغلقة لمحاكمة هذا الرجل الخطير وتحذير لكل الأمهات والأباء في ألمانيا

المتهم يخفي وجهه في قاعة المحكمة
المتهم يخفي وجهه في قاعة المحكمة
برلين –  صوت ألمانيا/تحذير لكل الأمهات والأباء في ألمانيا احرصوا علي متابعة اطفالكم وما يحدث لهم في المدرسة وحمامات السباحة فقد انطلقت اليوم  محاكمة رجل متهم بارتكاب اعتداءات جنسية متكررة ضد طفلين في حمام سباحة في ألمانيا. وقد تتم الجلسات في قاعة مغلقة وبشكل غير علني نظرا لعمر الضحايا.
المحاكمة ستكون ضد هذا الرجل في ألمانيا بتهمة الاعتداء الجنسي المتكرر على طفلين في حمام سباحة. وبحسب بيانات الادعاء العام، حدثت الاعتداءات على مدار عدة أشهر، وكان آخرها في آذار/ مارس عام 2017.
كما يتهم الادعاء العام الرجل بالتقاط صور تحت الماء لفتيات دون سن 14 عاما، و حيازته صور إباحية عن الأطفال. ومن المحتمل أن تجرى وقائع المحاكمة في محكمة مدينة مانهايم على نحو غير علني بسبب عمر الضحايا.
الجدير بالذكر ان المانيا تشهد مؤخرا حالت اغتصاب وهتك عرض واخرها شابة كانت ذاهبة لحضور حفلة والاستمتاع بوقتها مع صديقتها في مدينة فرايبورغ الألمانية، إلا أن الشابة البالغة من العمر 18 عاماً لم تكن تعلم أن ليلتها ستنتهي بها ضحية لجريمة اغتصاب جماعي.
فقد انتهت سهرة في ملهى ليلي بطريقة مأساوية لم تكن متوقعة لشابة تبلغ من العمر 18 عاماً في مدينة فرايبورغ جنوبي ألمانيا. فبحسب ما نشر موقع صحيفة “بيلد” الألمانية، قام أكثر من ثمانية شبان بالتناوب على اغتصاب الشابة أمام ملهى ليلي.
وبحسب الصحيفة، كانت الشابة مع صديقتها في حفلة لموسيقى التكنو في المدينة عندما تعرضت لاعتداء جنسي في الرابع عشر من تشرين الأول/ أكتوبر أمام الملهى الذي أقيم فيه الحفل. وتعرفت الشرطة على ثمانية شبان يشتبه في أنهم وراء اغتصاب الفتاة وقامت باحتجازهم رهن التحقيق. وقالت الشرطة إن الشبان من أصول سورية وبينهم ألماني واحد.
وذكرت “بيلد” أن شاباً سورياً يبلغ من العمر 21 عاماً وصل إلى ألمانيا عام 2014 اغتصب الشابة أمام الملهى الليلي بين بعض الأشجار، ثم قام بدعوة أصدقائه للتناوب على الاعتداء عليها جنسياً. وتعتقد الشرطة أن الضحية لم تتمكن من الدفاع عن نفسها بسبب وقوعها تحت تأثير مخدر من المحتمل أن يكون قد دُسّ في مشروبها أثناء الحفلة بعد أن قدمه لها أحد المشتبه بهم.

وما تزال التحقيقات والفحوصات جارية لتحديد ما إذا كانت هناك أدوية أخرى….المزيد 

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...