هل فكرت يوما بالسفر إلى كولومبيا

برلين –  صوت ألمانيا/لعشاق وراغبي السفر لكولومبيا نشرح لهم ان الطقس في كولومبيا يتميز بأنه ثابت على مدار السنة من حيث درجات الحرارة، بسبب قربها من خط الاستواء، ولكن يوجد بعض الفترات التي تتعرض فيها كولومبيا لهطول الأمطار بشكلٍ كبير، وهو ما بين شهر آذار، وشهر حزيران، وما بين شهر أيلول، وتشرين الثاني لذلك تعتبر الفترة ما بين شهر كانون الأول، وأذار أفضل وقت مناسب لزيارة البلاد، بحيث تكون في هذه الفترة الأمطار قليلة.
أماكن للزيارة قرطاجنة تعتبر مدينة قرطاجنة (Cartagena) واحدة من أجمل المدن في كولومبيا، فهي تشتهر بشواطئها الجميلة، والقصور، والحصون، والكنائس، والمتاحف التي تتميز بعماريتها الفسيفسائية،فهي مدينة قديمة مسورة قامت بصد الغزاة والقراصنة قديماً، وتحتوي على العديد من المناطق التي تجذب السياح.
 سانتا مارتا تقع مدينة سانتا مارتا (بالإنجليزية: Santa Marta) على ساحل البحر الكاريبي في كولومبيا، وهي واحدة من أكثر الأماكن شعبية في كولومبيا لزيارة، حيث يوجد فيها العديد من المناظر السياحية، وميناءً خلاب، وتعتبر مركزاً للسفر بين المدن الأخرى على الساحل الكولومبي، والعديد من المنتجعات الشاطئية التي يمكن قضاء العطلة فيها على الشاطئ، والعديد من المعالم الطبيع
 بوغوتا تعتبر مدينة بوغاتو (Bogotá) عاصمة كولومبيا، كما أنها موطناً للعديد من المعالم السياحية التاريخية، فهي تحتوي على متحف للذهب، والعديد من الكنائس، مثل: كنيسة سانتا كلارا (de Santa Clara)، وكنيسة دي سان إنناسبو (de San Ignacio)، والعديد من الأماكن السياحية، مثل: ساحة بوليفار
كما أنها مدينة تحتوي على مزيج ما بين العمارة القديمة والجديدة، وتعتبر كانديلاريا (La Candelaria) أقدم منطقة في المدينة، فهي تحتوي على قصر كابيتول.
مهرجانات كولومبيا يوجد العديد من المهرجانات والأحداث التي تحدث في كولومبيا، ويمكن زيارتها والاستمتاع بها، ومنها:

احتفال كارنال في بارانكيا، والذي يحدث في شهر شباط. احتفالات الاستقلال في كارتاخينا، ومسابقة الجمال الوطنية في شهر تشرين الثاني. العروض الفريدة والمتنوعة من أضواء عيد الميلاد في جميع أنحاء كولومبيا، في شهر كانون الأول. مهرجان جاز في الحديقة في بوغوتا في شهر أيلول.
فيزا دخول كولومبيا | تأشيرة كولومبيا

يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة كولومبيا أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى تأشيرة دخول.
تكفل دولة كولومبيا لبعض الدول أن يدخلوا على أرضها بدون تأشيرة دخول و الدولة العربية الوحيدة التي يمكنها التمتع بهذه المزية هي دولة الإمارات العربية المتحدة.
و كل شخص يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة مائة و ثمانين يوما على الأقل و يحتوي على صفحتين فارغتين كحد أدنى و ثلاث صور بنفس مواصفات صورة جواز السفر بخلفية بيضاء لكل صورة منها وحجز في شركة طيران و كشف حساب مصرفي بآخر ثلاثة شهور و إجراء مقابلة شخصية في الهيئة الدبلوماسية قد ينتج عنها رفض الطلب حتى لو تمت موافاة جميع المستندات و الوثائق التي يمكن تقديمها باللغة الإنجليزية أو اللغة الأسبانية مع ترجمة الوثائق و المستندات العربية في مركز من مراكز الترجمة المعتمدة و قد تقوم الهيئة الدبلوماسية بطلب المزيد من المستندات و الوثائق.

و لذلك يجب على مواطني الدول العربية باستثناء دولة الإمارات العربية المتحدة أن يقوموا باستخراج التأشيرات بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة كولومبيا مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات و الوثائق التي سبق ذكرها.

العمل في كولومبيا

صحيح أن دولة كولومبيا توفر فرص عمل مميزة، ولكن هذه الفرص متاحة أكثر للرجال، أما المرأة فقد تجد بعض الصعوبة في الحصول على فرصة مناسب

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

المزيد 

الكاتب

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...