ألمانيا تدعوا لاجئي بعض الدول بالبقاء ببلادهم وتجنب وهم الهجرة

عواصم – برلين – صوت المانيا / دشنت المانيا حملات موجهة في بعض الدول المصدرة للاجئين لإقناعهم بالبقاء في بلادهم، تحت عنوان : في ألمانيا لن تجدوا وظائف بانتظاركم.
ياتي ذلك
بعد تزايد عدد اللاجئين المتدفقين على ألمانيا طلباً للجوء أو الهجرة.
ونقلت صحيفة لاستامبا في تقرير لها من العاصمة الأفغانية بان حملة دعائية كبيرة دشنتها المانيا بواسطة معلقات إشهارية ضخمة في عدد من المدن الأفغانية ”

وأوضحت الصحيفة أن الحملة تشمل إلى جانب كابل مدناً أخرى مثل هيرات ومزار الشريف، وغيرها، في إطار حملة تُشرف عليها وزارة الخارجية الألمانية، سعياً لتقليص عدد الأفغان الذين يحلمون باللجوء والهجرة إلى ألمانيا، وأوهام تحسين أوضاعهم في برلين.

لا توظيف ولا تجنيس 
وتشرح الحملة للأفغان حسب الصحيفة أن رحيلهم لن يعني حصولهم على حق أو اللجوء، أو الحصول على عمل في ألمانيا، وأن كل ما سيدفعونه من أموال سيذهب إلى جيوب المهربين والمتاجرين بالبشر الذين يغنمون أموالهم ويتركون لهم المخاطر والبحر والخيبة في الأخير في نهاية الرحلة.

وتتزامن الحملة في الشوارع مع أخرى على الانترنت وشبكات التواصل، تتحدث فيها ألمانيا للأفغان، مؤكدة باعتماد طريقة الأسئلة الشائعة، ان الحكومة الألمانية لا توفر وظائف لللاجئين والمهاجرين، ولا تمكن المهاجر لا من الجنسية ولا من الإقامة الدائمة بمجرد الوصول إلى البلاد.

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!