شلل في الطيران الالماني يسبب اضراب الطيارين في شركة لوفتهانزا

مطار
مطار

 

اضغط هنا لمتابعة جميع اخبار وامساكية ووصفات شهر رمضان ٢٠١٧ في ألمانيا
برلين – صوت المانيا /دعت نقابة الطيارين الألمانية “كوكبيت” إلى إضراب لمدة 24 ساعة يوم الأربعاء القادم لطياري الخطوط الألمانية لوفتهانزا، بسبب الفشل في التوصل إلى اتفاق مع الإدارة حول الأجور. وسيشمل الإضراب طياري الرحلات القصيرة والطويلة.

أعلنت نقابة “كوكبيت” للطيارين الألمان في بيان أن طياري شركة لوفتهانزا سيضربون عن العمل الأربعاء ولمدة 24 ساعة. وقالت النقابة إن طياري الرحلات الطويلة والقصيرة يعتزمون التوقف عن العمل بشكل كامل في ذلك اليوم وأن الإضراب سيطال جميع الرحلات المنطلقة من ألمانيا.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وقال يورغ هاندويرغ أحد مسؤولي النقابة في البيان “إن الرفض الدائم لإدارة المجموعة منح تعديل معقول لرواتب الطيارين غير مقبول وأدى في النهاية إلى فشل المفاوضات”. وكانت النقابة وجهت دعوتها للإضراب الاثنين الماضي مشيرة إلى أن الإضراب سيعلن قبل 24 ساعة من أي تحرك. وهذا الإضراب هو الرابع عشر للنقابة منذ نيسان/ابريل 2014.
وتطالب النقابة بزيادة مع مفعول رجعي بنسبة 3,66 بالمائة عن كل عام انطلاقا من ذلك التاريخ، مبررة الطلب بعدم زيادة الأجور منذ أكثر من خمس سنوات وتأثير كبير للقدرة الشرائية بسبب التضخم. ويطالب الطيارون بزيادة بنسبة 22% في أجورهم على مدى خمسة أعوام.

وسيكون هذا الإضراب في حالة تنفيذه هو الرابع عشر خلال النزاعات الحالية بشأن الأجور بين الشركة وممثلي الطيارين. وسيكون هذه المرة بشأن تعريفة أجور نحو 5400 من الطيارين ومساعدي الطيارين في شركة لوفتهانزا كارجو للشحن وشركة جيرمان وينغز المملوكة للوفتهانزا.

ووصفت لوفتهانزا الاثنين الماضي هذه الدعوة إلى الإضراب بأنها “غير مفهومة” داعية إلى استئناف الحوار. وقالت إنها اقترحت على النقابة تحكيما بهدف حلحلة المفاوضات مع زيادة بنسبة 2,5 بالمائة لكل طياري شركات لوفتهانزا ولوفتهانزا- للشحن وجيرمن وينغز.

النهاية… المزيد 

لمزيد من فرص العمل يرجي زيارة الرابط التالي category/work

يمكن متابعة فرص العمل يوميا في ألمانيا من هنا
سجل رأيك علي الفيسبوك من هنا

تابع الجديد في المانيا لحظة بلحظة علي صفحة صوت المانيا علي الفيسبوك

بيع واشتري مجانا في المانيا بدون وسيط
https://www.facebook.com/groups/Germany.SecondHand

اضغط على الروابط للوصول الى : امساكية رمضان في جميع مدن ألمانيا ///// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

error: Content is protected !!