هل يتم ايقاف ترحيل نصف مليون طالب لجوء مرفوضين في ألمانيا

منظمة العفو الدولية
منظمة العفو الدولية
برلين – صوت المانيا /نشرت وسائل اعلام ألمانية أن أكثر من نصف مليون طالب لجوء رفضت طلباتهم، ما يزالون يعيشون في ألمانيا بالرغم من الرفض الذي حصلوا عليه وأن 75 بالمئة منهم يقيمون في ألمانيا منذ ما يزيد على ستة أعوام..كما تم تسجيل 549.209 طالب لجوء مرفوضين.

قالت صحيفة بيلد أن 406.065 من هؤلاء الأشخاص يعيشون في ألمانيا منذ أكثر من ستة أعوام. يشار إلى أن 46,6 بالمئة من طالبي اللجوء المرفوضين كان لديهم حق إقامة غير محدد المدة، و34,8 بالمئة منهم كان لديه حق إقامة محدد المدة. وينحدر أغلب طالبي اللجوء المرفوضين من تركيا بواقع 77.600 شخص، ويليها كوسوفو بواقع 68.549 شخصا، ثم صربيا بواقع 50.817 شخصا، بحسب الصحيفة الألمانية.

وقد انتقدت منظمات انسانية بشدة وفي مقدمتها منظمة العفو الدولية ..نظام الترحيل في ألمانيا. ويحاول بعض المحامين ومنظمات المساعدة مثل “برو أزول” بعرقلة نظام الترحيل القائم ..ويسعي الجميع الي ايقاف عمليات الترحيل خوفا علي حياة هؤلاء كذلك بعد تراجع اعداد اللاجئين الساعين للوصول لالمانيا.
وسيتم خلال الاسابيع القادمة تقديم اقتراح للبرلمان بمشروع قانون باعادة النظر في عمليات الترحيل القسري.

إلى ذلك انتقدت منظمة العفو الدولية تراجع الدول الغربية في الحفاظ على وعودها تجاه اللاجئين. وقالت المنظمة الدولية إن عشرات الآلاف من طالبي اللجوء كانوا يعيشون في ظروف مروعة في المخيمات اليونانية وإن قادة الاتحاد الأوروبي وافقوا على استقبال بعض هؤلاء اللاجئين، إلا أن هذا لم يحدث وما زالت أعداد المدرجين قليلة، وشكت المنظمة من عدم وجود إرادة لدى القادة الأوروبيين من أجل مساعدة أكبر للاجئين.. المزيد 

لمزيد من فرص العمل يرجي زيارة الرابط التالي category/work

يمكن متابعة فرص العمل يوميا في ألمانيا من هنا
سجل رأيك علي الفيسبوك من هنا

تابع الجديد في المانيا لحظة بلحظة علي صفحة صوت المانيا علي الفيسبوك

بيع واشتري مجانا في المانيا بدون وسيط
https://www.facebook.com/groups/Germany.SecondHand

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...