هام موعد ومكان تظاهرة المشاهير الألمان من أجل السوريين

برلين – صوت المانيا /نتمني من الجميع المشاركة والمساندة حيث سيقوم مجموعة من المشاهير في ألمانيا القيام بمظاهرة الأربعاء المقبل أمام السفارة الروسية في برلين ضد ما يجري في مدينة حلب السوريةولدعم السوريين هنا وهناك. وتضم المجموعة شخصيات سينمائية وأدبية وإعلامية، وفق بيان نشر منذ ساعات وحصلت صوت ألمانيا علي نسخة منه.و حيثدعت مجموعة من المشاهير الألمان في بيان إلى تنظيم مظاهرة في العاصمة برلين للتعبير عن احتجاجهم على الحرب في مدينة حلب شمال سوريا. وقال البيان، ، إن أصحاب الدعوة يرغبون “على الأقل في إعطاء إشارة ولو بسيطة للاحتجاج على الصمت المدوي لمنظمات المجتمع المدني إزاء الإبادة الجماعية الممنهجة لشعب مدينة حلب.

وقع على هذه الدعوة عدد كبير من المشاهير منهم المخرج الألماني فولكر شلوندورف، والكاتبة إيزابيلا آزولاي والناشر ميشائيل ناومان. ويعتزم المحتجون الاحتشاد بحدود الساعة الواحدة ظهرا من  يوم الأربعاء المقبل(السابع من ديسمبر/كانون الأول 2016) أمام السفارة الروسية في برلين الواقعة في شارع اونتر دن ليندن بوسط برلين والقريبة من بوابة براندنبورغ.

اضغط هنا لمتابعة جميع اخبار وامساكية ووصفات شهر رمضان ٢٠١٧ في ألمانيا

يذكر أن موسكو تدعم نظام الرئيس السوري بشار الأسد بالغارات الجوية والوحدات الخاصة على الأرض.. المزيد 

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

لمزيد من فرص العمل يرجي زيارة الرابط التالي category/work

يمكن متابعة فرص العمل يوميا في ألمانيا من هنا
سجل رأيك علي الفيسبوك من هنا

تابع الجديد في المانيا لحظة بلحظة علي صفحة صوت المانيا علي الفيسبوك

بيع واشتري مجانا في المانيا بدون وسيط
https://www.facebook.com/groups/Germany.SecondHand

اضغط على الروابط للوصول الى : امساكية رمضان في جميع مدن ألمانيا ///// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

error: Content is protected !!