نتائج استطلاع للرأي تكشف ان اللاجئين بألمانيا في دائرة الخطر

تعجيل ترحيل اللاجئين
تعجيل ترحيل اللاجئين

برلين –  صوت ألمانيا/يرى أكثر من نصف الألمان أن اللاجئين ودمجهم في المجتمع واحدة من أكبر مشاكل ألمانيا، بحسب استطلاع للرأي خرجت نتائجه يوم الجمعة، على الرغم من انخفاض أعداد اللاجئين هذا العام.
890 ألف لاجئ مسلم من الشرق الأوسط وإفريقيا ومناطق أخرى وصلوا لأكبر اقتصاد في أوروبا عام 2015، وسط تصاعد مخاوف أمنية ومخاوف حول القدرة على الاندماج.

اضغط هنا لمتابعة جميع اخبار وامساكية ووصفات شهر رمضان ٢٠١٧ في ألمانيا

أما هذا العام فقد قل عدد المهاجرين، وقال المكتب الفيدرالي للهجرة واللاجئين يوم الجمعة أن 305 ألف طالب لجوء سجلوا في نظام الهجرة “السهل” للمرة الأولى في الإحدى عشر شهرًا الأولى من 2016؛ ولكن يرى البعض أن هذه الأرقام كبيرة للغاية، ويُرجح أن بعض اللاجئين سجلوا أنفسهم أكثر من مرة، وفقًا لما أورده موقع رويترز.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وسجل المكتب الفيدرالي للهجرة واللاجئين أن 26،438 طلب لجوء في نوفمبر وهو أقل بنسبة 54% عن العام الماضي.

ومع ذلك، فاستطلاع رأي أخر أظهر أن 58% من الألمان يرى أن اللاجئين ودمجهم أبرز المشاكل التي تواجه ألمانيا.

وكانت شعبية المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد تضاءلت منذ بدأ وصول المهاجرين بأعداد كبيرة الصيف الماضي والانتخابات على الأعتاب والتي تنتوي ميركل الترشح لها، حيث ستكون ولايتها الرابعة ومن المرتقب أن تكون المعركة “صعبة كما لم تكن من قبل”.

وكان حزب ميركل قد تراجع أدائه في الانتخابات وخسر كثير من مؤيديه لتأييدها للاجئين.

ووفقًا للاستطلاع الذي نشره موقع رويترز فإن 50% من الألمان يرون أن ميركل تقوم بعمل جيد في سياساتها تجاه اللاجئين بينما يرى 45% أن عملها في هذا الصدد “سئ”، شمل هذا الاستطلاع 1234 شخص وأجري ما بين 6 إلى 8 ديسمبر.

يشعر ثلثي (60%) بالقلق من أن الإنفاق على اللاجئين يعني أن المال يتم إنفاقه في مكان أخر ويشعر 52% أن الهجرة سوف ترفع معدلات الجريمة. 30% أو أقل قليلًا يشعرون بالتهديد على القيم والثقافة الألمانية بسبب اللاجئين.

وذكرت صحيفة دي فيلت على موقعها على الانترنت أن المهاجرين من شمال أفريقيا نادرًا ما يتم ترحليهم من ألمانيا.

ونقلت الصحيفة ردًا من الحكومة على سؤال من المعارضة –حزب اليسار المتطرف- قوله أن مجموعة تضم 281 من المغاربة والتوانسة والجزائريين تم ترحليهم من ألمانيا في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2016 بعد وصول أكثر من 13 ألف من شمال أفريقيا هذا العام.

ومن غرب البلقان، تم ترحيل 14،463 من كل اللاجئين المرحلين (19،914) من ألمانيا…المزيد تابعونا على الفيسبوك من هنا
https://www.facebook.com/GermanyInArabic1/

للحصول على فرصة عمل في ألمانيا ومتابعة عشرات من فرص العمل التي تناسب خبراتك من هنا
https://germanyinarabic.com/archives/category/work

مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا
https://germanyinarabic.com/timesprayer

خدمة المستشار القانوني

صفحة الوسيط لفرص العمل في الخارج على الفيسبوك

اضغط على الروابط للوصول الى : امساكية رمضان في جميع مدن ألمانيا ///// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

error: Content is protected !!