ميركل غاضبة وتعطي تعليمات فورية بتسريع عمليات ترحيل طالبي اللجوء من هذه الدولة

المستشارة الألمانية انجيلا ميركل
المستشارة الألمانية انجيلا ميركل
برلين –  صوت ألمانيا/بغضب اعلنت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل بتشديد إجراءات الأمن وأكدت تسريع عمليات ترحيل التونسيين الذين لم يحصلوا على موافقة السلطات بشأن طلبات اللجوء المقدمة من جانبهم، من ألمانيا.

وأوضحت ميركل في تصريحات صحفية، في أعقاب مقتل المشتبه به الرئيسي في تنفيذ هجوم برلين الإرهابي برصاص الشرطة الإيطالية، أنها أجرت اتصالا هاتفيا بالرئيس التونسي،  الباجي قائد السبسي، وأبلغته بنية حكومتها تسريع عمليات ترحيل طالبي اللجوء التونسيين بعد رفض طلباتهم بشأن اللجوء، وزيادة عدد المرحّلين.

اضغط هنا لمتابعة جميع اخبار وامساكية ووصفات شهر رمضان ٢٠١٧ في ألمانيا

وقالت ميركل: “إننا حققنا هذا العام، تقدما في موضوع مهم جدا، وهو ترحيل المواطنين التونسيين الذين ليس لهم حق في البقاء بألمانيا. وقلت للرئيس التونسي إننا سنسرّع بقدر كبير عمليات الترحيل وسنزيد عدد الاشخاص المرحّلين إلى بلادهم”.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وتابع أن كافة الأدلة تؤكد أن طالب اللجوء التونسي أنيس العماري، الذي لقي مصرعه الليلة الماضية في ميلانو برصاص الشرطة، كان فعلا منفذ هجوم الدهس في برلين الذي أسفر الاثنين الماضي عن مقتل 12 شخصا وإصابة عشرات الآخرين.

وتابعت قائلة: “كلفت وزيري الداخلية والعدل بالعمل بالتعاون مع مكتب المستشار وسلطات المقاطعات والاستخبارات، على تحليل كل جانب من جوانب هذا الحادث، وتقديم نتائج التحليل. وسنتخذ الخطوات الضرورية، كلما كان هناك حاجة لتعديل القوانين واتخاذ إجراءات الأمن”.المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : امساكية رمضان في جميع مدن ألمانيا ///// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

error: Content is protected !!