بالفيديو – رجل مقنَّع يجتاز الحدود الألمانية حاملاً علم داعش

برلين –  صوت ألمانيا/نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا بالصور لرجلٌ مقنع نفسه وهو يحمل علم ما يُعرف بتنظيم الدولة “داعش”، واجتاز به الحدود الألمانية مُباشرة في سخرية من المسؤولين بسبب نقاط التفتيش الخالية من أي قوات.

وحسب هافينغتون بوست قال الشخص صاحب المقطع، والذي أطلق على نفسه اسم “أشرطة فلاد”، إنه نشر ذلك الفيديو “ليُظهر مدى هشاشة الوضع على الحدود بين الدنمارك وألمانيا”. بحسب الصحيفة دايلي
ونُشر هذا الفيديو في أعقاب هجوم برلين الإرهابي على أحد أسواق الكريسماس الإثنين 19 ديسمبر/كانون الأول 2016، كانتقاد للمسؤولين الألمان بسبب تمكن القاتل أنس العمري (قتل بعد الحادثة بأيام في ميلانو الإيطالية) من عبور الحدود إلى خارج البلاد دون أن يُكتشف.

وكتب صاحب الفيديو وصفاً قال فيه “شخص دنماركي يرتدي ملابس داعش، حاملاً العلم وسلاحاً مزيفاً من أجل إظهار مدى هشاشة الوضع على الحدود بين الدنمارك وألمانيا”.

“نحن نختبر المراقبة على الحدود. هل يمكن أن يعبر أحد الإرهابيين من داعش الحدود دون أن يُكتشف ذلك؟”.

“لا توجد مراقبة على الحدود. هل تشعر بالارتياح وحدودنا مفتوحة بهذا الشكل؟”

ويظهر ذلك الفيديو أن الحدود خالية من أي رجال أمن أثناء سير الشخص المقنع ببطء عبر الريف.

وقد كان يحمل علم الدولة داعش وأشار بسلاحه وكأنه يطلق النار، كما أشار بعلامة الذبح.

شاهد الفيديو

 

 

 

 

 

المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

error: Content is protected !!