ألمانيا – وضع أساور حول أقدام عناصر خطرة حتي يتم ترحيلهم

اسوار حول اقدام الخطرين
اسوار حول اقدام الخطرين

برلين –  صوت ألمانيا/يبحث وزير العدل الألماني إمكانية تمديد فترة احتجاز وتحسين مراقبة الإرهابيين الذين قد يشكلون خطرا أمنيا ويصنفوا كـ”عناصر خطرة” بما في ذلك وضع أساور على أقدامهم حتى ترحيلهم، لكن حزب الخضر يعارض هذه الإجراءات.
يعتزم وزير العدل الاتحادي هايكو ماس السعي من اجل إطالة مدة احتجاز الذين يمكن أن يعرضوا البلاد للخطر والمصنفين على أنهم (عناصر خطرة) إلى أن يتم ترحيلهم، حتى بدون ارتكاب جرم ملموس.

اضغط هنا لمتابعة جميع اخبار وامساكية ووصفات شهر رمضان ٢٠١٧ في ألمانيا

قال وزير العدل الاتحادي هايكو ماس في تصريحات خاصة لبرنامج “مورغن ماجازين” الإخباري بالقناة  الأولى الألمانية “ايه ار دي” : “نعتزم تحسين المقومات اللازمة لتوفير إمكانية احتجاز هؤلاء الأشخاص، ولاسيما لمدة تتجاوز الفترة  الكاملة المتاحة حاليا بالفعل لاحتجازهم والتي تبلغ  18 شهرا”.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وشدد على ضرورة أن يتم إرجاع هؤلاء الأشخاص من مراكز الاحتجاز إلى مواطنهم مباشرة.

ويعتزم ماس التشاور مع وزير الداخلية الاتحادي توماس دي ميزير غدا الثلاثاء، بشأن الإجراءات اللاحقة المقرر اتخاذها بعد هجوم برلين، الذي أودى بحياة 12 شخصا على الأقل الشهر الماضي.

ويسعى وزير العدل الألماني لتحسين مراقبة المتشددين المشتبه بهم في ألمانيا، من خلال الأساور الإلكترونية في القدم على سبيل المثال، مؤكدا أن ذلك لا يعد وسيلة ناجعة تماما، ولكنها يمكن أن تسهم في تسهيل العمل.

لكن حزب الخضر المعارض يشكك في نجاعة هذه الإجراءات ويعتبر وضع الأساور الإلكترونية على أقدام المشتبه بهم “مشكلة”. في هذا السياق قالت زعيمة الحزب، سيمونه بيتر، في تصريحات خاصة لبرنامج “مورغن ماجازين” الإخباري بالقناة الأولى الألمانية “ايه ار دي” إنه “أنا أعارض تشديد جميع القوانين السائدة، يجب بالأحرى تغعيلها بشكل أكثر نجاعة…المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : امساكية رمضان في جميع مدن ألمانيا ///// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

error: Content is protected !!