التفاصيل الكاملة للقانون الألماني الجديد الذي سن لطرد اللاجئين والمهاجرين في هذه الحالات ✅

برلين –  صوت ألمانيا/كتبت نفين محسن/في خطوة جديدة لتحجيم اللاجئين وطرد الغالبية في العام الجديد كشفت صحيفة “فيلت” الألمانية عن قانون مقدم للبرلمان الألماني من قبل “التحالف المسيحي”، المؤلف من “الحزب المسيحي الديمقراطي” وشقيقه البافاري “الحزب المسيحي الاجتماعي”، لسن قانون لطرد المهاجرين المعادين للسامية وحسب صوت ألمانيا يسعى التحالف المسيحي، المنتمية إليه المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، إلى طرد المهاجرين المعادين للسامية. وجاء في مسودة اقتراح للكتلة البرلمانية للتحالف من المقرر طرحها في البرلمان الألماني (بوندستاغ) في 27 كانون الثاني/ يناير الجاري، قبيل إحياء ذكرى محرقة النازية (هولوكوست): “من يرفض الحياة اليهودية في ألمانيا أو يشكك في حق إسرائيل في الوجود، لا يمكن أن يكون له مكان في بلدنا”.
وبحسب المسودة، التي نشرتها صحيفة “فيلت” الألمانية اليوم يتعين على البرلمان مطالبة الحكومة بالعمل على تطبيق الإمكانيات المتاحة في قانون الإقامة بالولايات لطرد الأجانب المعادين للسامية من ألمانيا.

وقال نائب رئيس الكتلة البرلمانية للتحالف المسيحي، شتيفان هاربارت، في تصريحات للصحيفة: “يتعين علينا مواجهة معاداة السامية من جانب المهاجرين المنحدرين من أصول عربية ودول أفريقية بحسم… لا بد من تطبيق مبدأ الوقاية واستخدام كافة الأساليب بما في ذلك إمكانية طرد الأجانب لمواجهة معاداة السامية المصدرة إلينا”.

لمشاهدة جميع فيديوهات ألمانيا الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

وأكد هاربارت أنه يجب أن يكون واضحا لكل لاجئ أن “من يدعو للكراهية المعادية للسامية، ويرفض الحياة اليهودية في ألمانيا، لا يمكن أن يكون له مكان في بلدنا”.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

وجدير بالذكر أن التحالف المسيحي مكون من “الحزب المسيحي الديمقراطي” وشقيقه البافاري “الحزب المسيحي الاجتماعي”…..المزيد

لسرعة الحصول على دعم اشترك في هذه القناة To subscribe to the channel: https://www.youtube.com/channel/UCnTc9gQ7HrZ1NPOlGW-A6LQ?sub_confirmation=1

Previous post تصريحات ألمانية تثير غضب وقلق اللاجئين في أوروبا – التفاصيل ✅
الإسعاف الألماني Next post أهم الأخبار التي شهدتها ألمانيا خلال الساعات الأخيرة – أخر أخبار ألمانيا اليوم ✅