ylliX - Online Advertising Network
دورة على الانترنت مجانا


دورة مجانية مقدمة من جامعة بنسلفانيا، منظمة اليونسيف عبر الإنترنت

برلين - صوت ألمانيا/
برلين –  صوت ألمانيا/كتب خالد عبد الكريم/تقدم جامعة بنسلفانيا، بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، دورة مفتوحة على شبكة بشأن المعايير الاجتماعية والتغيير الاجتماعي. دورة كاملة، والتي تتكون من جزء واحد نظري وجزء عملي لمدة 4 أسابيع دراسية، وتدرس باللغة الإنجليزية. الطلاب الذين حضروا بالفعل الدورات السابقة للدورة تصنيف الجزء الأول من الدورة مع 4.5 والجزء الثاني من الدورة مع 5.0 من أصل 5.0 نقاط ممكنة.

الدورة الأولى سوف تعلم الطلاب كيفية التمييز بين الأعراف الاجتماعية والبنيات الاجتماعية، مثل العادات أو الاتفاقيات. وهذه الفروق حاسمة بالنسبة للتدخلات الفعالة في مجال السياسات الرامية إلى وضع معايير جديدة أو مفيدة أو القضاء على المعايير الضارة.

وتعلم الدورة كيفية قياس المعايير الاجتماعية والتوقعات التي تدعمهم، وكيفية تقرير ما إذا كانت تسبب سلوكيات محددة. وتناقش الدورة عدة مسائل ترتبط ارتباطا وثيقا بحقوق الإنسان مثل زواج الأطفال والعنف الجنسي والممارسات الصحية.

والجزء الثاني من الدورة سوف يتم تدريس التغيير الاجتماعي، والأدوات التي يمكن استخدامها لسن التغيير ووضع موضع التنفيذ كل ما تم تعلمه في الجزء الأول من الدورة.

سوف تبداء الدورة بتاريخ 24 أبريل 2017

رابط الدورة للتسجيل والتقديم :

https://www.coursera.org/learn/norms?siteID=D8u8CTDRU0o-It_RErmo5QQUV1SxuIEpoQ&utm_content=10&utm_medium=partners&utm_source=linkshare&utm_campaign=D8u8CTDRU0o

المزيد

للحصول على دعم من الشركة المعلنة اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: