تطوع وسافر الي كندا مجانا

الهجرة إلى كندا
الهجرة إلى كندا
كندا –  صوت ألمانيا/السفر الى كندا لم يعد مستحيلًا. يمكنك القيام تحقيق هذا الحلم مجانًا. عن طريق منظمة تربط بين المتطوعين وأصحاب المزارع في جميع أنحاء العالم.

المتطوعون يمكنهم السفر إلى أي بلد. ومساعدة المزارعين في عملهم. والمزارع، بدوره، يوفر السكن ووجبات الطعام وغيرها من الخدمات
تستطيع من خلال موقع المنظمة التواصل مع أصحاب المزارع. التي تحتاج إلى العمال لفترات معينة متفق عليها. لذلك هي فرصة جيدة جدا للمتطوعين من أجل رؤية العالم و السفر الى كندا مجانًا. وكذلك مفيد لأصحاب المزارع. بحيث يمكنك الحصول على مساعدة مقابل تقديم خدمات مجانية كالسكن والأكل للمتطوعين.
وبحسب موقع  صوت كندا. فان هذه المنظمة تعمل في عشرات البلدان في مختلف القارات. بدءًا من الكاميرون وانتهاءً بالولايات المتحدة.

شروط السفر
رسوم الخدمة قد تختلف تبعا للبلد الذي تريد أن تذهب إليه. في بعض البلدان، تتحمل المنظمة كافة المصاريف. مثل تحملها كافة مصاريف السفر الى كندا . وفي بلدان أخرى قد تساهم بنسبة معينة.
الشروط ستجدها على الموقع الرسمي للمنظمة. ومن بينها: أن يكون عمر المتطوع 18 سنة على الأقل. وليس هناك حد أعلى للعمر على الأطلاق. كما لا يجب أن تنسى أن العمل سيكون من 4 إلى 6 ساعات يوميا.
مهام العمل المطلوبة منك قد تكون مختلفة من مزارع إلى آخر يمكنك معرفة كافة التفاصيل من الموقع )، وفيما يلي بعض الأنشطة المدرجة على الموقع، وهي: زراعة الحقول. السماد. الحصاد. إعداد الجبن والخبز. الاهتمام بالحيوانات (كالتنظيف، حلب، الخ). تقطيع الخشب. بناء الأسوار.

في حال وجود استفسارات قانونية. يرجى التواصل بشكل مباشر مع خدمة المستشار القانوني: http://arabiancanada.com/service

 

You may also like...