كيف نجح اللاجئون في ألمانيا بربح الطعون ضد قرارات اللجوء؟ ✅

برلين – صوت ألمانياكتب احسان محمد/ذكر تقرير إعلامي عن المتحدثة باسم المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين ارتفاع نسبة ربح الطعون القضائية ضد قرارات اللجوء  في الأشهر السبعة الأولى من العام الماضي. و أن معظم هذه الطعون نجحت أمام المحاكم البدائية، لكنها رفضت من قبل محاكم الاستئناف.

وحسب  صحيفة “زوددويتشه تسايتونغ” قالت المتحدثة الألمانية أن نسبة ربح الدعاوى القضائية للطعن بقرارات اللجوء في الأشهر السبعة الأولى من عام 2017 بلغ 27 بالمئة. في حين بلغت النسبة في العام الذي قبله 13 بالمئة فقط.

وأضافت المتحدثة أن معظم الدعاوى ضد المكتب الاتحادي نجحت أمام المحاكم الابتدائية، في حين تم رفضها أمام محاكم الاستئناف.

لمشاهدة جميع فيديوهات ألمانيا الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

وذكرت الصحيفة أن 44 بالمئة من الدعاوى أمام المحاكم الإدارية جاءت لصالح اللاجئين. وجاء السوريون والأفغان في مقدمة من ربحوا تلك الدعاوى؛ إذ بلغت النسبة بين السوريين 69 بالمئة ومن الأفغان 62 بالمئة.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

وفي سياق متصل حسب صوت ألمانيا  ذكر تقرير   لـ”هيئة الإذاعة والتلفزيون” المحلية NDR أن “المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين” بتّ خلال الأشهر السبعة الأولى في حوالي 444 ألف طلب. وفي نفس الفترة تم تقديم 208 ألف طعن أمام القضاء ضد تلك القرارات. غير أن المتحدثة باسم المكتب الاتحادي أوضحت أن جزء من الطعون تعود لقرارات صدرت في عام 2016.

وبلغ نسبة الطعون في عام 2017 حوالي 25 بالمئة من مجموع القرارات الصادرة، في حين لم تبلغ نسبتها عام 2016 إلا 16 بالمئة. وحسب تقارير متطابقة بلغت النفقات المالية التي تحملها المكتب الاتحادي أكثر من 19 مليون يورو منذ بداية عام 2017 وحتى 21 تشرين الثاني/نوفمبر منه. ويزيد هذا المبلغ بمقدار 7.8 مليون يورو عن كامل نفقات عام 2016..……المزيد

هذه الخبر سبق نشره في موقع صوت المانيا امس ويعاد نشره اليوم بناء علي طلب القراء

لسرعة الحصول على دعم اشترك في هذه القناة To subscribe to the channel: https://www.youtube.com/channel/UCnTc9gQ7HrZ1NPOlGW-A6LQ?sub_confirmation=1

Previous post تفاصيل وأسعار الذهب و الفضة اليوم في ألمانيا والاتحاد الأوروبي باليورو (EUR) ✅
Next post مؤشرات البورصة والأسهم والتعدين والفوركس والعملات في ألمانيا ✅