تعرف على تفاصيل قرار تعديل رسوم منح جواز السفر السوري العادي والمستعجل ✅

برلين –  صوت ألمانيا/أصدر المصرف التجاري السوري التابع لحكومة بشار الأسد، مجموعة من التعليمات الناظمة للعمولات والرسوم المتوجبة على منح جواز السفر العادي والمستعجل.

وبحسب ما ذكره موقع “بزنس2 بزنس (link is external)”  فإنه بناءً على التعليمات الصادرة، أصبح مجموع ما يتمّ تقاضيه على منح جواز السفر المستعجل 30800 ليرة، في حين بلغ مجموع ما يتم تقاضيه على منح جواز السفر العادي 12700 ليرة.

لمشاهدة جميع فيديوهات ألمانيا الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

كما أصدر “التجاري” آلية استيفاء رسوم بطاقة الإقامة (خاصة– عمل– عادية– مؤقتة)، بحيث يتمّ استيفاء جميع الرسوم في كافة الفروع بموجب كتاب رسمي من إدارة الهجرة والجوازات، يتضمن تحديد نوع الإقامة والمبلغ المتوجب تسديده والاسم الثلاثي للمقيم.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

وتبين التعليمات، أن رسم الإقامة المؤقتة يبلغ 18800 ليرة، ورسم الإقامة الخاصة 55300 ليرة، أما رسم إقامة عمل الفنانين 91800 ليرة، ورسم الإقامة العادية 37600 ليرة.

يذكر بأن إحصائيات وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، الصادرة في سبتمبر/ أيلول الماضي، أكدت أن عدد الجوازات التي منحتها إدارة الهجرة والجوازات خلال العام الماضي وصل إلى أكثر من 367 ألف جواز سفر، بلغت قيمتها المستوفاة نحو 3.776 مليارات ليرة، في حين بلغت قيمة ما تم منحه خارج القطر أكثر من 41 مليون دولار….المزيد
المصدر – موقع “بزنس2 بزنس

هذه الخبر سبق نشره في موقع صوت المانيا امس ويعاد نشره اليوم بناء علي طلب القراء

لسرعة الحصول على دعم اشترك في هذه القناة To subscribe to the channel: https://www.youtube.com/channel/UCnTc9gQ7HrZ1NPOlGW-A6LQ?sub_confirmation=1

Previous post تفاصيل و أسعار صرف اليورو ، والليرة التركية والدولار مقابل العملات اليوم ✅
Next post فرص عمل ممتازة فى مجال المبيعات وخدمة العملاء بألمانيا ✅