أخبار ألمانيا الرسمية وطرق الهجرة واللجوء والعمل

تفاصيل وطرق الهجرة الى نيوزلندا

نيوزلندا –  صوت ألمانيا/نستمع جميعا عن نيوزلندا، وهي واحدة من أجمل البلدان في العالم، وأكثرهم جذبًا للمهاجرين من شتى بقاع الأرض. المستوى المعيشي المرتفع، والحياة الهادئة البعيدة عن صخب الدول الاوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، جعلت من نيوزلندا وجهة رئيسية لكل من يفكر في الهجرة و طرق الهجرة الى نيوزلندا كثيرة ومتعددة، وتكاد تناسب أي شخص يرغب في الهجرة لها، شرط تحديد الهدف من الهجرة، أو حتى بوابته للهجرة الى نيوزلندا، سواء كانت الدراسة أو العمل.

واليكم اول طرق الهجرة الى نيوزلندا عن طريق الفيزا الدراسية حيث تعتبر الفيزا الدراسية واحدة من الطرق الجيدة للسفر و الهجرة الى نيوزلندا ، ولكن بالطبع يتطلب الأمر دفع رسوم الجامعة التي تريد أن تلتحق بها في نيوزلندا، كذلك إنفاق الأموال وتحضير العديد من الأوراق المجهزة و الحصول على تصريح القبول بالجامعة هناك ، والأفضل من ذلك متابعة بعض منح الجامعات في نيوزلندا ما يجعل من كل تلك الأمور أسهل لك.
شروط الهجرة الى نيوزلندا بالفيزا الدراسية
أولا : الحصول على فيزا للسفر الى نيوزلندا تمكنه من صلاحية الدخول لأراضي البلد.
ثانيا: صورتين حديثتين للمتقدم للحصول على فيزا نيوزلندا لتقديمهما من ضمن الأوراق.
ثالثا: قدرة ماليه للعيش على أراضي نيوزلندا ودفع مصاريف الجامعة بدون تأخير عن طريق صوره من كشف الحساب البنكي الخاص به التي تفيد قدرتك المالية.
رابعا: شهادة بخلوك من جميع الأمراض المعدية.
خامسا: أن يقدم الفرد صوره من السجل المدني الخاص به ليثبت خلوه من أي جرائم عدائيه تمنعه من السفر خارج البلاد.
سادسا: أن يكون جواز سفرك ساري مدة لا تقل عن عام.
الفيزا الدراسية للهجرة الى نيوزلندا :

لمشاهدة جميع فيديوهات ألمانيا الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

تمكنك هذه الفيزا من دخول نيوزلندا بشكل سهل وسريع ، حتى تستطيع الحصول على أي شهادة جامعية تريدها ومعترف بها عالميا ، كما يمكنك أيضا أن تبدأ بالعمل في نيوزلندا حتى تنفق على دراستك وبالتالي تستطيع التعرف على سوق العمل في نيوزلندا، حتى تقرر ما اذا كنت تريد البقاء ام لا.
كما أن هناك بعض الأشخاص يتخذون من هذه الفيزا سبيلا للجوء داخل نيوزلندا وليس فقط الدراسة ، وهى من الطرق الأسهل ولكن يجب بعد الوصول وتحديد غايتك البدء في إكمال دراستك حتى لا يتم الغاء الفيزا الخاصة بك.
الهجرة الى نيوزلندا بالفيزا السياحية:

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

هذه طريقة لكل من يرغب بزيارة نيوزلندا للسياحة، كما يمكنك أن تستفاد من تلك الطريقة في اللجوء الى نيوزلندا ، ولكن ليس العمل بها   الا اذا كنت ستعمل بشكل غير قانوني، وبالطبع هذا سيضعك تحت طائلة القانون، وقد يعرضك للترحيل.
السفر الى نيوزلندا عن طريق الالتحاق بمؤتمر:
يمكنك أيضا السفر الى نيوزلندا عن طريق تسجيلك وحضورك لمؤتمر يقام بها ، ولكن بالطبع هذا الأمر ليس سهلًا وغير متاح للعديد من الأشخاص، بسبب العديد من الشروط التي تفرضها العديد من المؤتمرات، ولكن ان استطعت الدخول عن طريق مؤتمر يمكنك بعد ذلك أن تبدأ في البحث عن عمل والمكوث بها.
الهجرة الى نيوزلندا عن طريق برنامج الهجرة:
تعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق الهجرة الى نيوزلندا وأمثلها لأنها بشكل قانوني وبدون أي تعقيد كما تتيح لك كل شيء الدراسة، والسياحة، و العمل…..المزيد

لسرعة الحصول على دعم اشترك في هذه القناة To subscribe to the channel: https://www.youtube.com/channel/UCnTc9gQ7HrZ1NPOlGW-A6LQ?sub_confirmation=1