تطبيق جديد شامل لمشاهدة جميع القنوات العالمية بشكل مباشر لمختلف الدول من مكان واحد !

تطبيق TV Line
تطبيق TV Line
برلين –  صوت ألمانيا/كتب خالد عبد الكريم/هناك العديد من التطبيقات لمشاهدة القنوات العالمية إنطلاقا من الأجهزة الذكية و على مدونة المحترف كما هو معروف دائما ما نشارك معكم أحدث التطبيقات التي تمكن من الحصول على الفرجة المجانية دون أي مشاكل تذكر ، اليوم معنا تطبيق غير معروف بكثرة الجميل بهذا التطبيق هو أنه شامل يجمع جميع القنوات بالعالم لجميع الدول المختلفة و يوفرها لك في قالب واحد!
إليك هذا التطبيق الجديد الشامل لمشاهدة جميع القنوات العالمية بشكل مباشر لمختلف الدول من مكان واحد !
إسم التطبيق TV Line و هو تطبيق غير متواجد على متجر بلاي لكنه متوفر على موقع apkpure سوف أترك رابط تحميله أسفل التدوينة ، غير ذلك فكما سبق و ذكرت التطبيق شامل ففور ولوجك إليه ستجد أنه يضع مجلدات لجميع الدول : إيسبانيا ، فرنسا ، الولايات المتحدة الأمركية ، المغرب إلخ .. هي أعلام بعد الولوج إليها ستجد قنوات كل بلد في مجلد واحد بشكل مرتب.
قد تجد قنوات رياضية أيضا لكنها محدودة .. يمكنك أيضا البحث حسب النوع : رياضة ، أغاني ، ترفيه إلخ .. و إن حدث أي مشكل معكم التطبيق و أصبحت القنوات لا تعمل قم بالسحب من اليسار إلى اليمين ستجد Clear Cache قم بالنقر عليها و سيعود للعمل بالإضافة إلى أنه يتوفر على بلاير جيد و لا تحدث به تشنجات كثيرة بغض النظر عن صبيب الأنترنت المتوفر لديك.
رابط تحميل التطبيق : TV Line

https://apkpure.com/tv-line/com.bytas.Line_TV

المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: