هام وعاجل – اذا كان هذا البرنامج في موبايلك او حاسوبك فقم بحذفه فوراً !

تطبيقات تضر موبايلك
تطبيقات تضر موبايلك

منوعات – صوت ألمانيا/كتب خالد عبد الكريم/اذا كنت من عشاق تحميل التورنت ، فالاكيد انك سمعت او  انك تستخدم برنامج “utorrent” في حاسوبك لتحميل ملفات التورنت . لكن للاسف هذا البرنامج  اصبح غير موثق به خاصة بعد اكتشاف انه يقوم بتنصيب أداة تعدين العملة “بيتكوين” على اجهزة المستخدمين لاستغلالها من اجل تعدين هذه العملة ، وهذا الامر يعود لسنة 2015 ويمكنك قراءة المزيد عنه من هنا .

هذا البرنامج يعود من جديد للواجهة بعد ان اكتشف انه يستخدم الفلاش في الاعلانات والتي تستغل لتثبيت البرامج الضارة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين . وفقا لمجموعة من المستخدمين الذين اكتشفوا هذا الامر في حواسبهم .حتى الآن، لا يوجد أي إعلان رسمي من مطوري البرنامج.

هذه البرمجيات الخبيثة تسمح للمهاجمين من الوصول الى حاسوبك عن بعد ، ويمكنهم سرقة بياناتك الحساسة (الصور، الحسابات وكلمات السر) وهذه البرمجيات اكثر خطورة من برمجية الفدية ، التي تقوم فقط بتشفير الملفات وتطلب منك الدفع من اجل فك التشفير عنها .

ونشرت التقارير الأولى حول هذه القضية في الايام السابقة في موقع “Reddit” ومن مسخدم يدعى “scrubs2009” .برنامج تورنت اخر يدعى “BitTorrent” هو ايضا به نفس المشكل ، على  الرغم  من عدم ورود  مزيد من المعلومات حوله.ووفقا للمستخدم المكتشف لهذا الفيروس فانه يتاوجد في المسار التالي :

” C: \ Users \% username% \ AppData \ Local \ Microsoft \ Windows \ INetCache ”

تحذير:هذه البرمجيات الخبيثة لا تتعرف عليها  برامج مكافحة الفيروسات المختلفة.  ولهذا يجب ان تقوم حالا بحذف البرنامج من حاسوبك وتعويض باحد البرامج المفتوحة المصدر !…..المزيد
المصدر – مدونة المحترف المعلوماتية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: