نصائح وإرشادات للسفر إلى سنغافورة

وكالات –  صوت ألمانيا/إذا كنت ستسافر إلى سنغافورة فهناك مجموعة من المعلومات الثقافية والآداب الإجتماعية التي ينبغي أن تعرفها حتى لا تقع في الحرج مع أصدقائك أو مع الناس في تعاملاتك معهم والتي لا تتوقف عند اللغة الإنجليزية التي سوف تربكك حينما يتحدثها أهل سنغافورة.حافظ على ماء الوجه

في سنغافورة، لا ينبغي أبدًا أن تبدي غضبك علنًا أو تفقد أعصابك، وهي نصيحة تسري في أي مكان في شرق آسيا لأنهم شعوب تتميز بالهدوء كثيرًا والصراخ على شخص ما أمام الآخرين يفقدك ماء الوجه كثيرًا، وفي المقابل لن تتمكن من إنجاز أي شيء.

لمشاهدة جميع فيديوهات ألمانيا الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

تجنب الإشارة باليد

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

من الأفضل أن تتجنب الإشارة بالسبابة على شخص ما لأن هذا الأمر يعتبر أمرًا وقحًا جدًا.

تعرف على آداب استعمال العيدان

إذا جاءتك الفرصة لتناول الطعام بواسطة العيدان فاعلم أن آدابها مهمة جدًا، فلا ينبغي أن تتقاطع مع عيدان شخص آخر عند الوصول لشيء ما في الطبق، ولا تتركها أبدًا داخل الصحن، بل ضعها دائمًا على الجانب، لأن وضعها داخل الصحن أو اللوحة يعني أنك لا تزال جائعاً.

لا تنزعج من التجشؤ

على العكس من مناطق أخرى حول العالم يعتبر التجشؤ فعلًا غريبًا وينبغي عدم إصدار الأصوات عند تناول الطعام، يعد التجشؤ علامة على تقدير الطعام الجيد في سنغافورة، فلا تستغرب إذا كان هناك مص للشفاه بصوت عال أثناء تناول الوجبة أو التجشؤ في نهايتها لأن ذلك علامة لإظهار مدى جودة المذاق.

آداب المصافحات

إذا صادفت السكان من عرق المالايو وهم المسلمون، فسوف تجد عدم مصافحة الرجال مع النساء والاكتفاء بإيماءة بسيطة بالرأس وابتسامة مشرقة تدل على التحية، أما المصافحة بين الرجال فبدورها عبارة عن لمسة خفيفة جدًا، وفي أحيان كثيرة لا يمارسونها.

سيارات الأجرة

رغم أن القانون شديد في مسألة التلاعبات التي يقوم بها سائقو الأجرة، إذ يجب أن يقدم لك الفاتورة، وهو ما جعل نظامها أفضل من العديد من الدول، إلا أن بعض السائقين لا يتوقفون عن محاولة الحصول على المزيد من المال، والطريقة ستكون بإخبارك أنه لا يملك قطع نقدية.

لغة السينجليش

توجد أربع لغات رسمية في سنغافورة، هي الماليزية والهندية والصينية والانجليزية، لذلك أصبحت اللهجة العامية المحلية والمعروفة بـ singlish عبارة عن اللغة الإنجليزية مختلطة مع تركيبات صينية “هوكين” وماليزية “المالايو”، وتستخدم السينجليش بشكل يجعلها مربكة بالنسبة للأجانب……المزيد

Editor
Lina Golestaneh 

لسرعة الحصول على دعم اشترك في هذه القناة To subscribe to the channel: https://www.youtube.com/channel/UCnTc9gQ7HrZ1NPOlGW-A6LQ?sub_confirmation=1

Previous post مفاجأة غير سعيدة لرجل عثر على 8 ملايين يورو في حاوية نفايات بألمانيا
تعلم اللغة الإنجليزية Next post تعلم الانجليزية- قواعد الفعل الماضي البسيط