لأول مرة – حاسبا مجانا من جوجل

دورة مجانية كاملة مقدمة من جوجل
دورة مجانية كاملة مقدمة من جوجل
منوعات ألمانيا بالعربي/ كتب احسان محمد/لأول مرة تطلقت شركة “جوجل” تقنية جديدة لمستخدمي الحواسب ، تمكنهم من الاحتفاظ بنسخة كاملة من أجهزتهم بما عليها من ملفات وحتى أنظمة التشغيل، في مساحة تخزين افتراضية.

وقال موقع “ماشابل” المتخصص في الأخبار التكنولوجية، تتيح التقنية الجديدة للمستخدمين الاحتفاظ بشكل آلي بالملفات التي قاموا بتخزينها على الذاكرة الداخلية للحاسب، أو على أي وحدة تخزين متنقلة أخرى، وبنفس صيغها.

لذلك، فبدلا من تكوين شبكة كاملة لحفظ ملفاتك، مثل الصور والمستندات وغيرها، بإمكانك الآن حفظها من خلال أداة “جوجل” الجديدة.

وتمنح التقنية الجديدة مساحة تخزين مجانية تصل إلى 15 غيغابايت، لكن يمكن شراء مساحات إضافية حسب احتياج كل مستخدم……المزيد

 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *