عاجل – الكشف عن هوية قاتل السائحتين الألمانيتين في هجوم الغردقة الارهابي

قاتل السائحتين الألمانيتين
قاتل السائحتين الألمانيتين

برلين – ألمانيا بالعربي/كتبت نبيلة وردي/كشفت وسائل إعلامية مصرية، عن هوية مرتكب جريمة قتل سائحتين ألمانيتين وإصابة 4 أخريات من جنسيات مختلفة بمحافظة الغردقة، مشيرة إلى أن المتهم يدعى “عبد الرحمن شعبان أبو كورة” من مدينة قلین بكفر الشیخ ويبلغ من العمر 28عاماً وخريج كلیة التجارة جامعة الأزهر.
وبيّنت مصادر أن الجاني اعترف خلال التحقيقات الأوّلية التي أجريت معه بارتكابه الجريمة، معللاً ذلك برغبته في “تطبيق شرع الله”، مشيرةً إلى أنه يجيد اللغة الألمانية ودخل الشاطئ الذي وقع فيه الجريمة كـ”زبون” عادي، قبل أن يجلس بجوار الضحيتين ويتحدث معهما ومن ثم قام بطعنهما.

جدير بالذكر أنه تم بالأمس  حادث ارهابي جديد قتلت فيه سائحتين األمانيتين في هجوم بسكين في منتجع بمدينة الغردقة ألمانيتان وإصابة اثنتين من التشيك، فيما كانت الأنباء الواردة من عين المكان تتحدث عن مقتل سائحتين أوكرانيتين وجرح آخرين.

قال مدير أمن محافظة البحر الأحمر اللواء محمد الحمزاوي لرويترز إن السائحتين اللتين قتلتا في هجوم بسكين اليوم الجمعة على شاطئ في مدينة الغردقة ألمانيتان. وكانت مصادر أمنية قالت قبل ذلك إن القتيلتين أوكرانيتان.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية المصرية قد صرح في وقت سابق اليوم في بيان بـ”تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط أحد الأشخاص قام بالتعدي على عدد من السائحين باستخدام سلاح أبيض”. وذكر البيان أن السلاح تم ضبطه وأنه كان عبارة عن سكين .

وحسب البيان تعرض الضحايا للهجوم “أثناء تواجدهم على شاطئ أحد الفنادق بمدينة الغردقة بعد ظهر اليوم. مما أسفر عن إصابة 6 سائحات من جنسيات مختلفة. وقد تم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج”. وأشارت التحريات المبدئية إلى أن “ذلك الشخص كان قد تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة”.

وختم البيان بأنه يجري حالياً “استجواب المذكور للوقوف على دوافعه وأبعاد الحادث وملابساته واتخاذ الإجراءات القانونية”……المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!