حلول توفير الطاقة

هام – هذه الأجهزة داخل منزلك تستهلك الكهرباء بشكل جنوني ..واليك الحل

برلين - صوت ألمانيا/

منوعاتألمانيا بالعربي/كتب خالد عبد الكريم/يعتقد المرء أنه بمجرد إغلاق الأجهزة المنزلية عبر استخدام الأزرار في أجهزة التحكم عن بعد، ينتهي الحال وينفصل اتصال تلك الأجهزة عن الكهرباء بصورة كاملة، لكن ما يحدث في الواقع أن بعض الأجهزة تظل تعمل وتستهلك الكهرباء، طوال ساعات اليوم.

ومن بين تلك الأجهزة، التلفزيون والتكييف والرسيفر ومشغلات الإسطوانات المدمجة، وأيضًا الفيديو وأجهزة التسجيل وغيرهم، جميع هذه الأجهزة لا تنطفيء كليًا، وكلما زاد عدد الأجهزة التي تعمل بـ«الريموت»، كانت كمية الكهرباء المستهلكة ضخمة ولا يستهان بها، وتعرف حالة تلك الأجهزة بـ«وضع الاستعداد».

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

كما تشمل مجموعة من الأجهزة أداة لتحويل التيار المتردد إلى مستمر عادة، وتعرف الأداة باسم «المهيئ»، والتي تهيئء التغذية الكهربائية من مقبس الكهرباء مباشرة، بنفس الجهد أو جهد منخفض، ومن بين تلك الأجهزة، الحاسوب والغسالة والطابعة وشاحن المحمول.

وفي حالة رغبت في اكتشاف ما أن كانت الأجهزة تستهلك الكهرباء، يمكن لمسها وإذا كانت دافئة تكون تستهلك الكهرباء بالفعل، وتعرف تلك الأجهزة والظاهرة بـ«سارق الكهرباء» و«الكهرباء المتسربة».

لذا عليك فصل الأجهزة من الفيشة الرئيسية حتى تتيقن تمامًا من توقف الأجهزة عن سحب الكهرباء، ولتتمكن من توفير استهلاك الأجهزة للكهرباء……المزيد

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: