امرأتان تختطفان رجل وتتركانه عارياً في الغابة بألمانيا – والسبب ؟

امرأتان يختطفان رجل ويتركانه عارياً في الغابة بألمانيا
امرأتان يختطفان رجل ويتركانه عارياً في الغابة بألمانيا

برلين –  صوت ألمانيا/ كتبت نبيلة وردي/زوجة سابقة وعشيقة سابقة لرجل، غضبتا عليه وتركتاه عارٍ في الغابة يواجه مصيره. قصة تعاون غريب من نوعه قادهما إلى المثول أمام المحكمة بتهمة احتجاز شخص والتسبب بإصابته.

تمثل زوجة سابقة وصديقة سابقة لرجل أمام محكمة في مدينة فرانكفورت على نهر الأودر شرقي ألمانيا بتهمة اختطافه وتركه عارياً في إحدى الغابات بولاية براندنبورغ للانتقام منه.

وتواجه المرأتان تهمة احتجاز شخص والتسبب له بإصابات بالغة. وبحسب صحيفة الدعوى، فإن المتهمتين كانتا تريدان تلقين الرجل درساً بعدما شعرتا بإهانة منه. ووفقاً لصحيفة الدعوى، ترصدت المرأتان للرجل على أحد الطرق ببرلين في آذار/ مارس عام 2015، وقامتا بإدخاله شاحنة وتقييده بداخلها. وبعد ذلك هددت المتهمتان الرجل بإطلاق النار عليه في الغابة، وأجبرتاه على خلع ملابس والعد حتى مئة، قبل أن تتركاه بمفرده في الغابة. وظل الرجل هائماً على وجهه في الغابة وهو عارٍ ومصاب، حتى تمكن من الخروج إلى أحد الطرق السريعة، حيث توقفت سيارة عرضت عليه المساعدة….المزيد

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: