أسباب قيام السلطات الألمانية باطلاق سراح هذا المتهم الخطير ؟

برلين – ألمانيا بالعربي/   في حالة من الارتباك الساياسي والشرطي في ألمانيا اثر فضيحة تسريب المعلومات و سرقة ونشر بيانات لمئات السياسيين الألمان تم القبض على المشتبه به، الذي اعترف بالأمر. وأكد مكتب مكافحة الجرائم في مؤتمر صحفي أنه تصرف بمفرده وتم إطلاق سراحه بعد يوم من الاحتجاز حيثأطلقت السلطات الألمانية سراح المشتبه به في عملية سرقة واسعة النطاق لبيانات ساسة ومشاهير على الإنترنت بعد يوم واحد من اعتقاله واعترافه بالجريمة.

 وذكر المحققون بالمكتب الاتحادي لمكافحة الجرائم (بي كي ايه) في مؤتمر صحفي اليوم  بمدينة فيسبادن غربي ألمانيا أنه أقر بالاتهامات كاملة، وأوضحوا أنه تم اعتقاله أول أمس  بشكل مؤقت، ثم تم إطلاق سراحه مساء أمس بسبب عدم توافر أسباب للاحتجاز.
وقال المحققون إن الشاب (20 عاماً) تصرف من تلقاء نفسه بدافع الغضب من تصريحات أدلى بها سياسيون وصحافيون وغيرهم ممن تضرروا من الاختراق. وأضافوا “خلال الاستجواب قال المتهم إنه تصرف وحده في عملية التجسس على البيانات ونشر بيانات دون إذن”.
وأكد المحققون “لم تكشف التحقيقات حتى الآن عن أي أدلة على وجود طرف ثالث. وعن الدافع، قال المتهم إنه تصرف بسبب ضيقه من تصريحات عامة أدلها بها السياسيون والصحفيون والشخصيات العامة المعنية”. ورفضوا في المؤتمر الصحفي الإجابة على أسئلة تتعلق بوالدي المشتبه به ومحيطه الذي يعيش فيه.

وكان المكتب الاتحادي لمكافحة الجرائم في ألمانيا قد أعلن في وقت سابق اليوم أنه تم إلقاء القبض على شاب في ولاية هيسن غربي البلاد على خلفية واقعة سرقة واسعة النطاق لبيانات ساسة ومشاهير.المزيد 

لمشاهدة جميع فيديوهات ألمانيا الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

 
 

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

لسرعة الحصول على دعم اشترك في هذه القناة To subscribe to the channel: https://www.youtube.com/channel/UCnTc9gQ7HrZ1NPOlGW-A6LQ?sub_confirmation=1

Previous post ألمانيا وموسم الشتاء الأبيض المخيف هذا العام
رعاية طفل لاجئ بدون أسرة Next post تفاصيل حادثة احتجاز الأطفال الرهائن في ألمانيا