ورقــة التأييـد على التأمين لغرض طلب الحصول على التأشيرة لألمانيا

المانيا  صوت ألمانيا/   هل يوفر لكم التأمين الصحي الخاص بكم التغطية التأمينية الكافية خــلال إقامتكم في ألمانيا؟ (على سبيل المثال: بطاقات التأمين الزرقاء للدول التابعة للدول الأتحاد الأوروبي.)

إذا لم يكن التأمين الصحي الخاص بكم سارياً في ألمانيا، فإننا ننصحكم بالحصول على تأمين الصحي مـن معهد جوته طوال فترة إقامتكم التي ستحصلون خلالها على دورة التعليميــة.
توجد شركة كليمار الدولية للتأمين “ش.ذ.م.م” (Klemmer International Versicherungsmakler GmbH)
ويفضل أن تقوموا بإبرام عقد التأمين عبر شبكة الإنترنت:
حيث يمكنكم الحصول على وثائق التأمين (ومن بينها ورقــة التأييـد على التأمين لغرض طلب الحصول على التأشيرة) عن طريق البريد الإلكتروني.

توفر لكم حزمة التأمين التي تحصلون عليها لقاء 1.40 يورو في اليوم حماية تأمينية طيلة فترة إقامتكم ابتداء من لحظة وصولكم إلى ألمانيا وهي معدة خصيصا بما يتوافق تماما مع الأحكام القانونية السارية في ألمانيا. التأمين لا يتحمل تكاليف الأمراض القائمة وتكاليف متابعة علاج هذه الأمراض.

بطاقة التأمين الصحي الأوروبية

أنتم قادمون من أحد بلدان الاتحاد الأوروبي؟ يمكنكم في هذه الحالة التقدم لدى صندوق التأمين الصحي خاصتكم بطلب للحصول على بطاقة التأمين الصحي الأوروبية. تمنحكم هذه البطاقة حق الحصول في ألمانيا على مستوى الرعاية الصحية المقرر قانونيا.

ec.europa.eu

السفر إلى ألمانيا من غير بلدان الاتحاد الأوروبي

أنتم قادمون من بلد غير تابع للاتحاد الأوروبي؟ توجهوا في هذه الحالة رجاء إلى صندوق التأمين الصحي خاصتكم قبل سفركم إلى ألمانيا واستفسروا منه، إن كان وفي أية حالات يغطي تكاليف الرعاية الصحية والعلاج في الخارج.

التأمين الصحي للسفر في معهد جوته

يمكنكم فور حجزكم لإحدى الدورات اللغوية في معهدنا أن تبرموا لدى شريكنا في مسائل التأمين Klemmer International Versicherungsmakler GmbH عقد تأمين صحي وتأمين ضد الحوادث وتأمين المسؤولية مباشرة على الإنترنت (40 يورو شهريا في الوقت الحالي).

تطابق هذه الوقاية الصحية الأحكام القانونية السارية في ألمانيا، لغرض التقدم مثلا بطلب للحصول على تأشيرة من أجل السفر إلى ألمانيا.

تجدون شروط هذا التأمين والمزيد من المعلومات على:
www.goethe-travelinsurance.de

Klemmer International Versicherungsmakler GmbH
Am Sägbach 3
83674 Gaißach bei Bad Tölz
هاتف: 305ـ7606 8041(0) 49+
فاكس: 8305ـ7606 8041(0) 49+
www.klemmer-international.com

إرشاد:

بإمكانكم طبعا أن تقوموا بتأمين أنفسكم بعد قدومكم إلى ألمانيا، إن لم تكونوا بحاجة إلى مستند التأمين من أجل تقديمه للحصول على تأشيرة سفر مثلا.

الأمراض المسبقة/التقييدات الصحية

لا يغطي التأمين الصحي الخاص بمعهد جوته الأمراض المسبقة أو التقييدات الصحية المزمنة. يرجى التوجه هنا قبل سفركم إلى ألمانيا إلى طبيبكم أو صندوق تأمينكم الصحي والاستفسار منهم حول أفضل ما يمكنكم القيام به في مثل هذه الحالات.

هل تعانون من تقييد صحي ما؟ يرجى في هذه الحالة أن تقوموا قبل قدومكم إلى ألمانيا بإعلام معهد جوته المعني، كي يكون لدى العاملين في المعهد هذا ما يكفي من المعلومات من أجل التصرف بشكل سليم في حالة الطوارئ.

التطعيمات الوقائية

أنتم لستم بحاجة قبل قدومكم إلى ألمانيا إلى أي تطعيم ضد الملاريا، التهاب الكبد وما يشابهها من الأمراض. غير أننا ننصحكم بتطيعم ضد التيتانوس.

نصيحتنا: اجلبوا معكم نسخة من بطاقة التطعيم الدولية إن وجدت. المزيد 

You may also like...