هذا الحزب الألماني يرفض لم شمل أسر اللاجئين إلا في هذه الحالات فقط

لمّ الشمل للاجئين في ألمانيا،
لمّ الشمل للاجئين في ألمانيا،
برلين –  صوت ألمانيا/ كتبت نفين محسن/في خطوة تعيد عقارب الساعه للخلف ذكر ساسة بارزون في الحزب البافاري الشريك في التحالف المسيحي الذي تقوده المستشارة ميركل، أن حزبهم يرفض لم شمل أسر اللاجئين إلا في الحالات الصعبة، وطالب الساسة الحكومة المقبلة بالإبقاء على تجميد لم الشمل الأسري ونقل اليوم عن الحزب المسيحي الاجتماعي في ولاية بافاريا إنه لا يزال يرفض بشكل عام السماح لأسر اللاجئين في ألمانيا باللحاق بهم. ولم يبد الحزب استعدادا للتوصل لحل وسط بهذا الشأن إلا في “حالات صعبة بعينها”.
وقال وزير الداخلية في ولاية بافاريا، يواخيم هيرمان، في تصريح لصحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” ونقلته صوت ألمانيا إن على الحكومة المقبلة الإبقاء على تجميد لم الشمل الأسري المفروض حتى آذار/مارس عام 2018 مضيفا أنه “من الممكن بالتأكيد التحدث عن حالات صعبة بعينها إذا تم الالتزام بهذا الإطار الأساسي”.وفي الوقت ذاته حذر هيرمان من تجاوز الحد الأقصى لأعداد الأجانب الذين تسمح لهم ألمانيا بدخول أراضيها والذي يبلغ 200 ألف أجنبي. وعبرت ايمليا مولر، العضو بالحزب المسيحي البافاري و وزيرة الشؤون الاجتماعية والأسرة في الولاية، عن رأي مشابه قائلة اليوم الخميس في ميونيخ: “هناك بالطبع حالات صعبة تسمح بعمل تحسينات”.

وأوضحت مولر أن حزبها لا يزال متمسكا بعدد 200 ألف مهاجر سنويا كحد أقصى وقالت إن تفصيل هذا الأمر يظل شأنا يتم تناوله في المباحثات التمهيدية بشأن تشكيل حكومة ائتلافية بين التحالف المسيحي الديمقراطي الذي يضم الحزب البافاري والحزب المسيحي الديمقراطي برئاسة المستشارة أنغيلا ميركل، مع الحزب الاشتراكي الديمقراطي….المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: