هام – قرار بتعديل رسوم منح جواز السفر السوري العادي والمستعجل ✅

باسبورات سورية
باسبورات سورية

برلين –  صوت ألمانيا/أصدر المصرف التجاري السوري التابع لحكومة بشار الأسد، مجموعة من التعليمات الناظمة للعمولات والرسوم المتوجبة على منح جواز السفر العادي والمستعجل.

وبحسب ما ذكره موقع “بزنس2 بزنس (link is external)”  فإنه بناءً على التعليمات الصادرة، أصبح مجموع ما يتمّ تقاضيه على منح جواز السفر المستعجل 30800 ليرة، في حين بلغ مجموع ما يتم تقاضيه على منح جواز السفر العادي 12700 ليرة.

كما أصدر “التجاري” آلية استيفاء رسوم بطاقة الإقامة (خاصة– عمل– عادية– مؤقتة)، بحيث يتمّ استيفاء جميع الرسوم في كافة الفروع بموجب كتاب رسمي من إدارة الهجرة والجوازات، يتضمن تحديد نوع الإقامة والمبلغ المتوجب تسديده والاسم الثلاثي للمقيم.

وتبين التعليمات، أن رسم الإقامة المؤقتة يبلغ 18800 ليرة، ورسم الإقامة الخاصة 55300 ليرة، أما رسم إقامة عمل الفنانين 91800 ليرة، ورسم الإقامة العادية 37600 ليرة.

يذكر بأن إحصائيات وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، الصادرة في سبتمبر/ أيلول الماضي، أكدت أن عدد الجوازات التي منحتها إدارة الهجرة والجوازات خلال العام الماضي وصل إلى أكثر من 367 ألف جواز سفر، بلغت قيمتها المستوفاة نحو 3.776 مليارات ليرة، في حين بلغت قيمة ما تم منحه خارج القطر أكثر من 41 مليون دولار….المزيد
المصدر – موقع “بزنس2 بزنس

هذه الخبر سبق نشره في موقع صوت المانيا امس ويعاد نشره اليوم بناء علي طلب القراء

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: