أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الرعب أون لاين و مجانا

برلين –  صوت ألمانيا/1. Viewster

نبدأ بأول موقع و الذي يعتبر من بين أفضل المواقع لمشاهدة الأنمي و أفلام الرعب بجدوة عالية تصل 4K ، فالموقع مختص بالأساس بأفلام الرعب إلا أنه تتواجد به بعض الأفلام الإستثنائية ، كل ماعليك فعله هو الولوج إلى الموقع وآختيار الفلم الذي تريد أو البحث عنه و مشاهدته بكل بساطة .
2. RetroVision
إذا كنت من محبي أفلام الرعب القديمة فهذا الموقع الحصري هو كنز بالنسبة لك ، فموقع RetroVision يختص بأفلام الرعب القديمة جدا بحيث ستجد أفلام تعود لسنة 1930 كما ستجد أن أحدث فيلم في الموقع تم إصداره في سنة 1996 ، لذا أنصحك بالدخول إلى هذا الموقع و مشاهدة بعض أفلام الرعب القديمة فقط بدعوى الفضول .
3. OVGuide
وننتقل إلى خزينة أفلام الرعب و التي تتوفر على عدد هائل من الأفلام التي لا أعتقد أنك ستجده بالمجان ، رغم أنك ستجد بعض الأفلام القديمة بعض الشيء ، إلا أن هذا الموقع يركز على أفلام سنة 2005 فما فوق و التي رغم أنها قديمة إلا أنها قد تنال إعجابك لا محالى .
4. TubiTV
كما يقال ختماها مسك ، و مسكنا لهذه التدوينة هو تطبيق Tubi TV الذي يعتبركنز للعديد من مهووسي أفلام و مسلسات الرعب ، يكفيك آختيار أي فيلم من الواجهة أو البحث عنه في مربع البحث ، كما يمكنك التسجيل في الموقع و إضافة الأفلام التي تريد مشاهدتها لاحقا الى قائمة الأفلام خاصتك .
كانت هذه تدوينة أحببت من خلالها أن أعرفك على أفضل الموقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة أفلام الرعب مجاناو بدون الحاجة لتحميلها ، إذا أعجبتك التدوينة لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة …المزيد

You may also like...