روابط بعض الجمعيات والمنظمات التى تساعد اللاجئين الجدد في ألمانيا

تساعد اللاجئين الصغار
تساعد اللاجئين الصغار

برلين – صوت ألمانيا/إذا كنت لاجئاً وتحتاج إلى المساعدة في ألمانيا توجد العشرات من المنظمات التي تقدم المساعدة للاجئين ..فإذا كنت تبحث عن نصائح عامة أو محددة توجد في ألمانيا ما تسمى بـ “مجالس اللاجئين” Flüchtlingsräte  (هنا الرابط ) وهي منظمات تنسق أنشطة مختلف المنظمات الداعمة للاجئين على الصعيد المحلي وعلى مستوى كامل البلد. وهدفها هو تقديم المشورة للاجئين ودمجهم في ألمانيا.

عددها 16 بحسب عدد الولايات الألمانية وهي توفر عادةً معلومات عن مراكز المشورة المحلية. ويقدم موقعها على الإنترنت معلومات عن كل مجلس من مجالس اللاجئين الألمانية.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

منظمة برو أزول Pro Asyl هي أكبر منظمة داعمة للاجئين في ألمانيا تتعاون مع مجالس اللاجئين. توفر المنظمة أوقاتاً لتقديم المشورة القانونية المجانية عبر الهاتف (هنا الرابط ). وتقدم المشورة شخصياً أيضاً. وتوفر صفحتها على الإنترنت لمحة عن المنظمات التي قد تكون مفيدة لطالبي اللجوءهنا الرابط . وهذا رابط موقعها على الإنترنت:

https://www.proasyl.de/en/our-network/

وتوجد منظمات أكثر تخصصا تساعد اللاجئين في مجالات محددة في ألمانيا: مثل منظمة “مرحبا باللاجئين”  Refugees Welcome  هنا الرابط  التي تساعد اللاجئين على إيجاد سكن. لكن مجالس اللاجئين تكون عادةً نقطة انطلاق جيدة لمعرفة المزيد عن المنظمات التطوعية المتخصصة بمنطقتك.المزيد

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: