كيف تلغي حسابك بفيسبوك وكيف تحفظ صورك وبياناتك

فيسبوك
فيسبوك
منوعات –  صوت ألمانيا/في محاولة للحفاظ علي عملائه يقوم فيسبوك حاليا بجعل المستخدمين في الانتظار ضعف الفترة المعمول بها عادة لحذف حساباتهم بشكل نهائي.
فعندما يحاول المستخدمون عادة حذف حساباتهم الموجودة على فيسبوك، يمنحهم الأخير “فترة سماح” قبل حذفها فعلاً.
وكانت فترة السماح هذه 14 يوماً في الماضي وباتت من الآن فصاعداً 30 يوماً، أي صارت تبلغ مدّة شهر تقريباً.
تأتي التغييرات بعد أشهر من الفضائح وأزمات العلاقات العامة في فيسبوك، خصوصاً ماعرف بـ “كامبريدج أناليتيكا”. حيث تكافح شركة Silicon Valley التكنلوجية العملاقة لاحتواء تداعيات قرصنة هائلة أثرت على 50 مليون مستخدم لها.
وتقول الشركة إنها قامت مؤخراً بزيادة فترة السماح بعد أن لاحظت أن المستخدمين كانوا يحاولون تسجيل الدخول مجدداً إلى الحسابات التي قاموا بإلغائها بعد فترة الـ 14 يوماً، وأنهم أعطوا هذه الزيادة لمنح الوقت الإضافي للناس لاتخاذ خياراتهم بشكل أكثر وثوقاً.
فيسبوك المستفيد الأول!
وحيث إن قيمة فيسبوك الكبيرة هي بسبب الكم الهائل من المستخدمين وأصحاب الحسابات، فإن فترة سماح أطول هي ميزة أكبر، وأي إجراء يمكن فعله لمنع هذا العدد من التراجع بما في ذلك مضاعفة الوقت لإعادة النظر بالانسحاب. سيفيد الشركة.
كيف تحذف حسابك على فيسبوك بشكل نهائي؟
من السهل جداً أن تقوم “بتعطيل” حسابك على فيسبوك لفترة معينة ولكن العثور على ذلك “الزر” لإلغائه بشكل نهائي قد يكون صعباً جداً. فكيف يمكنك أن تحذف حساب فيسبوك الخاص بك بشكل نهائي؟
عليك أن تدخل أوّلاً إلى حسابك، ثم إضغط هنا.

على هذه الصفحة يمكنك اخيار “إلغاء الحساب” بشكل نهائي، أو حتى تعطيله، كما يمكنك تحميل كلّ بياناتك الخاصة بك قبل إلغاء الحساب. والبيانات هذه ستحتوي على لائحة أصدقائك وصورك ومنشوراتك وتفاعلاتك وكلّ نشاطاتك التي قمت بها في فترة تواجدك على فيسبوك….المزيد 

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: