خطوة بخطوة التقديم للهجرة إلي استراليا – رابط التقديم

تأشيرة أستراليا
أستراليا
برلين –  صوت ألمانيا/استراليا بلد الفرص الكبيرة ،،، يحلم الكثيرين بالهجرة إلي استراليا، وتقدم استراليا العديد من فرص الهجرة لرجال الأعمال وأيضا للعاملين ذوي المهارات الفنية والعلمية المطلوبة.
وسنعرض فيما يلي خطوات تفصيلية لطريقة وخطوات التقديم لنوع الهجرة الخاص بالعمالة الماهرة Skillled independant Visa . ويسمح هذا النظام للمتقدمين بتسجيل بياناتهم التفصيلية علي موقع الهجرة الرسمي الاسترالي ليتم تقييم طلبه. وفي حالة الحصول علي تقييم عالي يتم الاتصال به وتقديم دعوة له لاستكمال خطوات الهجرة.
1- تنقسم الوظائف في هذا النوع من الهجرة إلي نوعين، النوع الأول يجب أن يكون لديك عقد عمل أو ترشيح من مقاطعة للتقديم، أما النوع الثاني فيمكن التقدم له دون أن يكون لديك عقد عمل في استراليا أو ترشيح من مقاطعة يتم التقديم من خلالها. ويمكنك التعرف علي قائمة الوظائف المتاح التقديم لها دون وجود عقد عمل أو ترشيح من مقاطعة من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
2- بعد تحديد الوظيفة التي تناسبك في هذه القائمة عليك الآن أن تقوم ببعض الخطوات لتقييم مؤهلاتك العلمية، ويتم ذلك من خلال التعرف علي الهيئة المسئولة عن تقييم هذا النوع من الوظائف في استراليا. فقم بزيارة هذا الــــــــــــــــــــــرابـــــــــــــــط لقراءة قائمة بجميع الهيئات الاسترالية المسئولة عن تقييم الوظائف المختلفة.
3- عليك الآن تحديد الهيئة المسئولة عن تقييم وظيفتك والاتصال بها وإرسال شهادتك لها للتقييم، والحصول علي رقم التقييم الذي ستحصل عليه من الهيئة. ويجب الاحتفاظ بهذا الرقم جيدا لأنه سيطلب منك تسجيله لاحقا أثناء خطوات ملء بيانات التقديم للهجرة.
4- التقدم لإجراء اختيار في اللغة الإنجليزية IELTS  أو اختبار CAE أو اختبار TOEFL أو PTE Academic، مع مراعاة أن تقوم بأداء الإمتحان لدي الجهات والمؤسسات التعليمية المعترف بها لدي الحكومة الاسترالية.
5- تأتي الآن الخطوة الخاصة بالتقديم علي الهجرة في الموقع الرسمي للهجرة إلي استراليا، من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، وفي الموقع قم بالضفط علي المفتاح الموجود باسم Submit an EOI
6- ستظهر لك صفحة للموافقة علي شروط الموقع فقم بالموافقة عليها لاستكمال الخطوات.
7- ستظهر الآن صفحة لإدخال بياناتك التفصيلية، وسيتم فتح حساب خاص بك لإعطاءك اسم ورقم للدخول.
8- ستظهر لك الآن نافذة لاختيار نوع الهجرة التي تود التقديم عليها، فقم باختيار Skilled Independant Visa ( Subclass 189)
9- الآن عليك إدخال نوع امتحان اللغة الإنجليزية الذي قمت باجتيازه، ورقم الاختبار الذي حصلت عليك من الجهة الممتجنة، ونتيجتك في الاختبار في المهارات اللغوية الأربعة.
10- ستظهر لك الآن شاشة المؤهلات العلمية، وفيها ستحدد إذا كان قد سبق لك الدراسة في استراليا أو إذا كنت قد حصلت علي شهادة في ترجمة أحد اللغات المعترف بها في مؤسسة اللغات الاسترالية NAATI، كما سيطلب منك الآن أيضا إدخال رقم التقييم الخاص بشهادتك العلمية والذي حصلت عليه في الخطوة رقم 3
11- عليك الآن إدخال البيانات المطلوبة عن المسمي الوظيفي الخاص بك، وإدخال تاريخك الوظيفي كاملا. وبعد الانتهاء اضغط علي مفتاح Submit لإرسال الطلب.
12- ستظهر لك الآن شاشة تفيد بنجاح عملية التقديم، كما ستصلك رسالة بريد إلكتروني تفيدك بذلك أيضا، وسيظهر لك في الرسالة عدد الدرجات التي حصلت عليها خلال هذا التقييم المبدئي، ويمكنك التعرف علي تفاصيل هذه الدرجات بالضغط علي View Points Breaker

13- الآن تكون قد انتهيت من خطوات التقديم رسميا للهجرة إلي استراليا، وعليك الآن انتظار أي مراسلات تصلك من وزارة الهجرة الاسترالية، والتي سوف توضح لك خطوات استكمال الإجراءات المطلوبة في حالة قبول طلبك.

لمزيد من التفاصيل
موقع نيوزيلندا الرسمي http://tgv24news.com/

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
Editor
Karem Ramzy

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: